التخطي إلى المحتوى
ببساطة، مسلسل أحداث مثيرة
مسلسل ببساطة

 

قصة مسلسل ببساطة، هو مسلسل أحداثه مثيرة

ببساطة، مسلسل يحمل احداثاً كأسمه تماماً، حيث صنف هذا العمل ضمن الأعمال الكوميدية الساخرة، حيث تم إنجاز موسمين منه هذا المسلسل، حيث تم بث عرض المسلسل في موسمه الأول في الواحد من شهر يناير من عام ٢٠١٩، والجزء الثاني في 18 يناير عام 2020 حتى الآن على بي إن دراما، وهو عبارة عن حلقات منفصلة يشبه إلى حد كبير المسلسل الشهير بقعة ضوء وهو من إخراج سيف الدين سبيعي في الجزء الأول وتامر إسحاق في الجزء الثاني وتأليف رنا الحريري ومازن طه وغيرهم.

 

ومن الجدير بالذكر، أن عدد حلقات الموسم الأول خمسون حلقة، ويعتبر المسلسل من الكوميديا الساخرة المميزة جداً.

 

فريق العمل وأبطال المسلسل:

باسم ياخور:

ممثل سوري ولد في السادس عشر من شهر أغسطس لعام ١٩٧١

ولد في مدينة اللاذقية، ويبلغ من العمر ٤٨ عاماً، يبلغ طوله حوالي ١.٩٠سم، متزوج من رنا الحريري، وديانته مسيحي، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في 1993 وكان في نفس دفعة الفنانين “شكران مرتجى، مهند قطيش، فرح بسيسو، وانضم إلى نقابة الفانيين السوريِين في 16 فبراير 1999.

 

ولقد قام الفنان باسم ياخور بإخراج مسرحية الرجل المتفجر عام 2000، وهي التجربة الإخراجية الأولى لباسم ياخور، وأخرج أيضا مسلسل هومي هون عام 2004 وحل ضيفاً في العديد من حلقاته.

 

وفي عام 2001 قدم برنامج ليلة أنس مع ريما مكتبي على شاشة تلفزيون المستقبل، في 2011 قام بتقديم برنامج أمير الشعراء على محطة أبو ظبي الفضائية وأكد النقاد أن وجوده أضفى حيوية وروح جديدة على البرنامج كما أشادوا بفصاحته ومهارته في التقديم.

في نوفمبر 2015 شارك باسم في برنامج ديو المشاهير (الموسم الرابع) على شاشة إم تي في اللبنانية لدعم إحدى الجمعيات الخيرية لكنه خرج في البرايم السادس لحصوله على أدنى نسبة تصويت.

 

وفي عام 2019 قدم برنامج أكلناها الذي عرض على قناة لنا. تقوم فكرة البرنامج على استقبال ممثل وطرح أسئلة محرجة عليه وتخييره بين الإجابة أو تذوق طبق غير مستساغ معد سابقا من قبل الشيف أنطوان الحاج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *