برشلونة يتأهل إلى ربع نهائي الكأس ويفوز على فريق رايو فايكانو

برشلونة يفوز على فريق رايو فايكانو

0

استطاع فريق برشلونة أن يفوز على فريق رايو فايكانو وذلك بفضل كل من اللاعب ليونيل ميسي واللاعب فرانكي دي يونج ووصول إلى دور ربع النهائي في مباريات كأس ملك إسبانيا.

فوز فريق برشلونة على فريق رايو فايكانو ووصوله لنهائي الكأس:

وفاز نادي برشلونة على فريق رايو فايكانو بهدفين مقابل هدف في المباراة المقامة أمس الأربعاء على ملعب فيليساس بالعاصمة مدريد وتكون المباراة ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا.

حيث استطاع فريق برشلونة أن يدرك التعادل في الدقيقة الـ 70 عن طريق اللاعب ليونيل ميسي بعد أن سجل فريق رايو فايكانو هدفه الأول في مع بداية عمر المباراة وسجل اللاعب ليونيل ميسي تمريرة رائعة من فرانكي دي يونج إلى أنطوان جريزمان.

ومن ثم سجل الفرنسي انفرد ثم أرسل عرضية أرضية قابلها ميسي في المرمى مسجلا التعادل واستطاع برشلونة بعد ذلك وعاد وسجل الثاني في الدقيقة الـ 80 بعد بينية من ميسي إلى خوردي ألبا وكذلك الظهير الأيسر أرسل عرضية.

ومن ثم قابلها دي يونج في المرمى مسجلا هدف الفوز ومن ثم ينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف كما استطاع فريق برشلونة أن يلحق بفرق ليفانتي وفياريال وريال بيتيس وإشبيلية إلى ربع النهائي في مباريات كأس ملك إسبانيا.

وبانتظار باقي مباريات دور الـ 16 من دور الكأس من أجل أن تقام قرعة ربع النهائي من البطولة في وقت لاحق ليتم تحديد مباريات الربع المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.