تعرف على مواعيد مباريات مصر في بطولة كأس العرب

0

تخوض مصر في العام الحالي بطولة من أقوى البطولات وهي بطولة كأس العرب، والتي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من قبل، كما اعلن امس على ترتيب المنتخبات في المجموعات وأعلن أيضًا عن مواعيد المباريات، وتقام بطولة كأس العرب في دولة قطر وذلك في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، ويخوض منتخب الفراعنة المنتخب المصري تلك البطولة تحت قيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر.

ويتم افتتاح البطولة يوم 30 نوفمبر في مباراة تجمع بين الفائز من مباراة الكويت والبحرين مع منتخب قطر المستضيف لتلك البطولة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت الدوحة، وقد اجريت قرعة بطولة كأس العرب امس وتم فيها الإعلان عن ترتيب المنتخبات في المجموعات.

 تعرف على مواعيد مباريات مصر في بطولة كأس العرب

أسفرت القرعة التي اجراها امس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من مجموعات بطولة كأس العرب والتي تعد من أقوى المجموعات في البطولة حيث ضمت تلك المجموعة منتخب مصر ومنتخب الجزائر والفائز من المباراة التي ستجمع بين جيبوتي ولبنان والفائز من المباراة التي ستجمع بين السودان وليبيا.

والمباراة الأولى لمنتخب مصر سوف تجمع بين الفائز من مباراة جيبوتي ولبنان مع منتخب مصر في 1 ديسمبر الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ثم المباراة الثانية يلاقي فيها المنتخب المصري الفائز من مباراة السودان وليبيا في يوم 4 ديسمبر في تمام الساعة السابعة مساءًا

وفي 7 ديسمبر في تمام الساعة السابعة يلاقي المنتخب المصري شقيقه المنتخب الجزائري في واحدة من أقوى المباريات المنتظرة في البطولة في تمام الساعة السابعة مساءًا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.