بعد غياب دام 5 أعوام ، الممثلة سمية الخشاب تعود للساحة الفنية ولكن بأجر متدني !!

0

مصر/ صفحة نيوز:

الفنانة المصرية سمية الخشاب تعود للسينما بأجر منخفض

أقدمت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ ،على اتخاذ قرار بتخفيض اجرها السينمائي و ذلك في سبيل الظهور مرة أخرى إلى جمهورها المتابع لها ، واتخاذ سمية هذا القرار عقب تعرضها إلى  العديد من التأجيلات  لأعمالها الفنية مؤخرا ، سواء أكان على صعيد   الدراما او السينما.

عمل سينمائي جديد لسمية الخشاب بمشاركة أحمد آدم ومحسن محيي الدين

وانطلقت سمية الخشاب بشكل رسمي ،في التجهيز لعمل سينمائي جديد لتأخذ فيه دور البطولة إلى  جانب الممثل المصري أحمد آدم وينضم اليهما في البطولة الممثل محسن محيي الدين ،والعمل من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد.

قبول سمية الخشاب بأجر زهيد جاء تماشيا مع رغبتها في العودة للساحة الفنية

وأبدت  سمية موافقتها بالحصول على مبلغ  500 الف جنيه مصري فقط، اي  ما يعادل نصف مليون جنيه كأجر لها عن دور  البطولة ،تماشيا مع قرارها في العودة إلى الساحة الفنية من جديد والانضمام  في الأعمال السينمائية.

العمل السينمائي الجديد لسمية الخشاب يواجه أزمات منها تأخير تصريح العمل

وتعرض  هذا العمل لعدة عراقيل ، من بينها تأخر استلام تصريح الرقابة على المصنفات الفنية، وطرأ توقف نتيجة  ارتباط  أحمد أدم بعمل مسرحي ، التي كان من المقرر  عرضها  في مدينة جدة خلال الفترة الماضية، وهي المسرحية التي تنضم سمية بجانبه في اداء دور البطولة.

غياب سمية الخشاب عن الأضواء لمدة ٥ أعوام

ويعتبر هذا الفيلم ، بمثابة سطوع لنجم للفنانة سمية الخشاب في عالم السينما،  الذي اختفى لمدة طويلة تصل ٥ أعوام كاملة، منذ تمثيلها في فيلم “الليلة الكبيرة” عام 2015 وأخرجه سامح عبدالعزيز، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم، عمرو عبدالجليل، أحمد رزق، زينة، وفاء عامر، محمد لطفي وأخرين، وهو من تأليف أحمد عبدالله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.