التخطي إلى المحتوى
بعد محاولات من  البحث ..القاء القبض على قاتل طالبة جامعية في نيويورك

نيويورك / صفحة نيوز :

ألقت  شرطة نيويورك اليوم القبض على  مراهق مشتبه به بجريمة طعن طالبة جامعية  تبلغ من العمر  18 عاما، مما أدى إلى مصرعها مطلع ديسمبر 2018 بحديقة عامة في حي هارلم.

وتتبعت الشرطة تحركات المراهق البالغ من العمر 14 عاما لعدة أسابيع، وفق ما أفاد به قائد شرطة نيويورك  ديرموت شيا خلال مؤتمر صحفي.

الضحية تيسا ميجرز

وكانت المجني عليها تيسا ميجرز طالبة في السنة الأولى في جامعة برنارد العريقة، وتعدى عليها ثلاثة مراهقين بداعي السرقة في متنزه مورنينغ سايد.

تفاصيل الجريمة

واتسع نطاق الحادث الذي كان  بالحديقة التي تفصل حي الجامعات عن بقية أرجاء منطقة هارلم، بعد طعنها من قبل أحد المهاجمين قبل أن يلوذ بالفرار، ولقت ميجرز مصرعها  متأثرة بجروحها في المستشفى بعد ذلك.

وتم التعرف سريعا على هوية المشتبه فيه الرئيسي، وكان من المقرر أن يمثل فعلته ” الشنيعة” منتصف ديسمبر أمام السلطات، إلا أنه هرب فجأة من سيارة الأجرة التي كانت تحمله إلى مركز الشرطة.

أفاد قائد شرطة نيويورك ديرموت : “نحن على ثقة أن الشخص المحتجز لدينا هو الجاني” وفقا لما جاء في وكالة الصحافة الفرنسية .

وأصابع الاتهام اتجهت إلى المراهق، السبت، حول جريمة  القتل العمد والسرقة، وزج في الزنزانة بطلب من المدعي العام سايرس فانس، الذي برر قراره باحتمال فراره من جديد.

وسيمثل الموقوف، الأربعاء المقبل، أمام أحد القضاة. وفي إطار الإجراءات القضائية، لن يعتبر المراهق قاصرا على الصعيد الجنائي، كما يسمح القانون في نيويورك بذلك.

وأوضح المدعي العام، أن التحقيق شمل سلسلة الأدلة التي تدين المشتبه به،أهمها تسجيل مصور وشهادات وتحاليل الحمض النووي.

ولفت النظر إلى أن المشتبه به أدلى بجريمته خلال استجوابه، مع توجيه الاتهام إلى شريك محتمل آخر له يبلغ  من عمره 13 عاما ، لكن الأخير سيمثل أمام محكمة الأحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *