بكاء المتسابق محمد ابراهيم في برنامج ذا فويس كيدز والسبب تصرف عاصي الحلاني

0

صفحة نيوز :

بكاء المتسابق محمد ابراهيم بحرقة

في مشهد مؤثر ، فقد المتسابق “محمد إبراهيم” في ذا فويس كيدز The Voice Kids تماسكه وأصابته نوبة من البكاء الشديد، بعد أن أن أنهى غنائه في المواجهة الأخيرة وتفاجئ حكم فريقه عاصي الحلاني يقبل عليه وهو متواجد على خشبة  المسرح ويأخذه في الأحضان.

 

أداء المتسابق محمد لأغنيةيا مسافر وحدك

إذ أثبت محمد إبراهيم ابداعه على مسرح ذا فويس كيدز في أداء أغنية “يا مسافر وحدك” للمطرب محمد عبد الوهاب، فاستطاع أن يؤديها بإحساس وأداء باهر ، أضفت حالة من السعادة التي غمرت لجنة التحكيم من الأجواء التي بناها بصوته.

 

وعقب انتهاء أداء الطفل محمد إبراهيم للأغنية ، فاجأه عاصي الحلاني بالاقبال على المسرح واحتضانه له بقوة من شدة إعجابه به وبصوته المليء بالإحساس الذي زلزل المسرح وأطرب مسامع الجمهور.

 

 

لم يتمالك المشترك صاحب الأداء الساحر محمد إبراهيم نفسه ودخل في موجة من البكاء عقب الموقف المؤثر، الأمرالذي دفع عاصي الحلاني للسؤال لماذا يبكي؟ ثم رجاه بعدم البكاء.

 

 

وآن الأوان لفقرة اختيار عاصي الحلاني للمشاركين المؤهلين للعرض المباشر، فقام باختيار المتسابق محمد إبراهيم، ثم أصابته الحيرة  قبل أن يقدم اعتذاره  لباقي المشتركين المتواجدين عن اختياره القادم، ثم نطق اسم المشتركة آمنة.

 

الحلقة قبل النهائية من برنامج ذا فويس كيدز

تجدر الإشارة إلى، أن اليوم هي الحلقة قبل النهائية من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث، والتي ستكون النهاية فيها بتأهيل 6 مواهب للمرحلة الأخيرة، ليتم إختيار الفائز في الحلقة المقبلة يوم 7 مارس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.