بنات مسعود كوميديا اجتماعية في رمضان 2021

0

بنات مسعود كوميديا اجتماعية في إطار درامي اجتماعي، وتدور الاحداث حول اسرة مسعود وبناته اللاتي يواجهن العديد من العقبات، بينما تحاول الاخت الكبرى لهم الحفاظ على اخواتها ورعاية والدها.

وتتصدر الإمارات شاشة الموسم الرمضاني لعام 2021 والتي ستعرض على القنوات الخليجية،  كما تناقش القضايا الواقعيةداخل المجتمع الإماراتي، وقد لاقى المسلسل نجاح كبير منذ عرض الحلقة الاولى منه.

بنات مسعود قصة واحداث المسلسل

تم تصوير المسلسل بمنطقة الفجيرة بالإمارات، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية مسعود وبناته الذي يرفض أن يزوج بناته خوفا من ان يطالبه أحد بالتجارة في المعرض الذي يملكه.

ويجسد دور مسعود روعة الردهان في شخصية رجل ستيني يملك معرض للسيارات توفت زوجته تاركة له أربع بنات، وقبل وفاتها سجل مسعود المعرض باسمها، إلا أنها سجلت المعرض باسم بناتها، فقرر مسعود عدم تزويج بناته حتى يطالبن بحقهن ويفقد المعرض وتجارته.

ابطال المسلسل

المسلسل بطولة جمال الردهان، ومنصور الفيلي، وخليل الرميثي، وشيماء سبت، وسلوى بخيت، وخالد المظفر، وخديجة سليمان، ومن تاليف يوسف ابراهيم واخراج عمر ابراهيم وانتاج ظبيان للإنتاج الفني للمنتج الإماراتي سلطان النيادي.

بطلة المسلسل شيماء إقامت في الفجيرة لاستكمل تصوير مشاهد المسلسل، حيث تجسد دور الاخت الكبرى من بنات مسعود، تحب شقيقاتها وتخاف عليهن وعلى والدها، وتسعى على حل مشكلاتهم، الامر الذي يسبب لها المشاكل والمواقف الكوميدية.

وتجسد شيماء سبت دور رفيعة الاخت الكبرى التي ترعى أخواتها ووالدها، وتعتبر عودة قوية للفنانة شيماء سبت في تجسيد ادوار كوميدية.

مواعيد عرض المسلسل

المسلسل يعرض يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات الامارات تي في وقناة ابو ظبي في تمام الساعة 7 بتوقيت مصر، والساعة 8 بتوقيت السعودية ويتوقيت الامارات في تمام الساعة التاسعة.

اقرأ أيضاً: الروح والرية دراما اجتماعية خليجية مثيرة تعرض في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.