التخطي إلى المحتوى
بنيامين نتنياهو يلقي بتصريحات جديد مع اقتراب الانتخابات الإسرائيلية على إذاعة 103Fm
تصريحات بنيامين نتنياهو قبيل الانتخابات الاسرائيلية

بنيامين نتنياهو والانتخابات الإسرائيلية هي حديث الساعة في الوسط العربي المهتم بالشأن الفلسطيني

يطل علينا نتنياهو في كل ظهور له بتصريحات جديدة ,من خلال وعود في حال فوزه بالانتخابات الإسرئيلية بالسيطرة على مناطق جديدة وضمها الى الدولة الإسرائيلية ,فقد صرح في وقت سابق انه سوف يضم كل من غور الاردن وشمال البحر الميت بعد فوزه بالانتخابات القادمة, وقد لقى هذا التصريح ردود عنيف من الوسط العربي وخاصة الاردني لم تعتبره انتهاك لها ولسيادتها .

تصريحات بنيامين نتنياهو  على اذاعة 103Fm

قال نتنياهو عبر اذاعة 103Fm انه على مدى العامين المضايين ونصف العام الماضي، قد جلبت اعترافًا من أمريكي بالقدس وايضا بمرتفعات الجولان، وبعد فوزي بالانتخابات سيتم تطبيق السيادة على غور الأردن وشمال البحر الميت.وصرح ايضا ان الحرب على غزة ليست مجرد سؤال بـ هل، ولكن هي مسألة متى الحرب على غزة ، ان القيادة  الحكيمة هي من تتصرف في مثل هذه الأمور الهامة وفقا للاعتبارات، نعلم أنه من الواضح لا يوجد خيار سوى ضرب حماس، ونحن نستعد لعمل خاص من شأنه أن يفاجئهم.

بنيامين نتنياهو : إسرائيل تقف في نفس الخندق مع الولايات المتحدة ضد العدوان الإيراني

وابدى نتنياهو  موقفه من الادارة الامريكية انه في نفس الخندق ضد العدوان الايراني وقال انه خلال نهاية هذا الأسبوع تحدثت مع صديقي الرئيسالامريكي دونلد ترامب بحيث اتفقنا على المضي في إبرام معاهدة دفاع مشترك تاريخية بين إسرائيل والولايات المتحدة وذلك خلال لقائنا المقبل والذي سوف يعرض في مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة.

نتنياهو يتعرض للهجوم على خلفية تحويل الاموال القطرية لغزة من جديد

تعرض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للكثير من الضغوط والهجمات فقد صرح إيتمار بن غفير” من حزب “عوتسما يهوديت” قائلاً : آلاف الدونمات المحترقة، ومئات الآلاف من الأطفال في الجنوب الذين يخشون النوم، وبدلاً من توجيه ضربة قاسية لحماس، يواصل نتنياهو سياسته الضعيفة وتماديه، ويعلّم حماس مرة أخرى أن “الإرهاب” يجلب فائدة وثمن.

وقد الغاء رئيس الوزراء نتنياهو مشاركته في مؤتمر الليكود في بات يام وقرر عقد مشاورات سياسية عاجلة لحزب الليكود بعد دراسة متعمقة توصل إليها تظهر فوزا متوقعا لحزب أزرق أبيض.

تصريحات بنيامين نتنياهو على حسابه في تويتر

غور الأردن ليس مجرد الباب الشرقي لدولة إسرائيل فحسب فهذا هو الحائط الواقي من جهة الشرق، لأن الغور وغيره من المناطق التي نسيطر عليها والتي ستشكل جزءًا من دولة إسرائيل، يضمن بقاء جيش الدفاع هنا للأبد. إنه يعطينا عمقا إستراتيجيا وطولا إستراتيجيا.

إنه أمر تاريخي كونه يضيف طبقة هائلة للردع أمام أعدائنا إلى جانب الحفاظ على حرية العمل التي تتمتع بها قواتنا. سيكون ذلك واردًا ضمن اتفاقية الدفاع المشترك هذه على غرار ما كان عليه الوضع فيما يخص غيرها من اتفاقيات الدفاع. إنها بمثابة لبنة أساسية لضمان مستقبلنا لصالح الأجيال القادمة.
خلال نهاية الأسبوع تحدثت مع صديقي الرئيس ترامب بحيث اتفقنا على المضي قدمًا في إبرام معاهدة دفاع مشترك تاريخية بين الولايات المتحدة وإسرائيل وذلك خلال لقائنا المقبل الذي سيُعقد في مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة.
أما بسط السيادة الإسرائيلية على كافة بلداتنا في يهودا والسامرة، وحتى تلك الموجودة ضمن الكتل وخارجها أيضًا بالإضافة إلى مناطق أخرى تُعتبر حيوية بالنسبة لأمننا, فسيتم التطرق لهذه الأشياء من خلال صفقة القرن التي سيتم طرحها بعد الانتخابات بفترة وجيزة جدًا.
يتابع موقع صفحة نيوز اخر الاخبار العربية والعالمية ونتابع معكم اليوم تغطية خاصة للانتخابات الإسرائيلية بتقديم اخر الاخبار والنتائج المتعلقة به من خلال عرض نتائج الانتخابات الإسرائيلية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *