التخطي إلى المحتوى
بيت بيوت مسلسل شيق
مسلسل بيت بيوت

 

مسلسل بيت بيوت، عندما أرى اسم هذا المسلسل، تعود بي الذاكرة أدراجها إلى الوراء، حول لعبة كنا نلعبها مع أقراننا في الماضي الجميل كانت تدعى هذه اللعبة بيت بيوت، فهل يا ترى هذا المسلسل يحمل ذات المعنى الذي يتبادر إلى أذهاننا، أم لا، لنعرف ذلك دعونا لنتعرف على أحداث مشوقة لهذه القصة، هيا بنا.

 

ما قصة التي تدور حولها مسلسل بيت بيوت؟!

كما اعتقدنا، بالفعل تدور أحداث هذه القصة بشكل مثير ومشوق، وذلك بسبب انه يتخلص بقضايا اجتماعية هامة جداً، والتي تقف أمام المجتمع الخليجي أجمع، في هذا المسلسل سوف نرى التحديات والصعوبات التي تقف أمام المجتمع ولكن في إطار درامي جميل ومميز، وذلك بسبب الفروقات الطبقية التي كانت هي السبب في جعل المنافسة شرسة، وبسببها أيضاً خسرنا الكثير من القيم الإنسانية والاجتماعية وأيضاً الأخلاقية من أجل أن نرتفع على حساب غيرنا.

 

موعد عرض مسلسل بيت بيوت:

ينتظر متابعين هذا المسلسل المثير للاهتمام وقت عرضه بفارغ الصبر، من المؤكد انه سوف يتم عرض هذا المسلسل في أبريل من عام ٢٠٢٠ وذلك في شهر رمضان، ومن المتوقع أن يدخل السبق الرمضاني بشكل كبير للغاية، ومن المثير للفرح والسرور في قلوب المتابعين أنه تم الانتهاء من تصوير كامل حلقات مسلسل بيت بيوت.

 

من المتعارف عليه أن بطل المسلسل هو من يقوم بلفت انتباه المتابع لكي يتابع المسلسل اياً كانت قصته واحداثه، لذلك سوف نتعرف من سوغ يقوم بدور البطولة في هذا العمل الفني المميز، وأيضاً معلومات نادرة عنه.

 

 بطل المسلسل هو سليمان الياسين:

من هو سليمان الياسين إذن:

هو ممثل كويتي وهو من مواليد عام ١٩٤٩م، أول عمل فني له كان في عام ١٩٦٨ وهو عبارة سهرة تلفزيونية يدعى صراع، وبعد ذلك انتقل للعمل في المسرح لفترة ومن أبرز أعماله المسرحية (الواوي، مجنون سوسو، وخر لا يعاديك)، ليعود بعدها للدراما التلفزيونية ليشارك في العديد من الأعمال، ومن أبرز أعماله (خوات دنيا، غريب الدار، الشمس تشرق مرتين، بيت تسكنه سمره) وهكذا انشهر بطلنا وأصبح أشهر ممثل كويتي في بلده.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *