تحول حلبة تزلج على الجليد في مدينة مدريد الإسبانية إلى مشرحة لحفظ جثث ضحايا الوباء العالمي ، وإيقاف استقبال المقابر العامة في مدريد المزيد من الجثث

0

اسبانيا / صفحة نيوز:

تحول حلبة تزلج على الجليد في مدريد الإسبانية الى مشرحة لحفظ الجثث

خبر صادم لهواة التزلج في اسبانيا ،  تحولت حلبة للتزلّج على الجليد داخل مركز تجاري، في العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الأربعاء، إلى مشرحة  لحفظ الجثث بداخلها بشكل طارئ واستثنائي ، وذلك في سبيل التعامل مع صعوبة الموقف الذي تشهده اسبانيا حاليا في ظل إرتفاع أعداد الوفيات في مدريد، بسبب الوباء العالمي المنتشر فيها.

المتحدثة باسم مجلس مدينة مدريد توضح ان حلبة التزلج المتواجدة في مركز تسوق قصر الثلج باتت وسيلة لحفظ الجثث

حيث أن حلبة التزلج التي تتواجد  في مركز التسوق “بالاسيو دي هييلو” قصر الثلج التي باستطاعتها استقبال 1800 متزلج، بات وسيلة مستعملة “لحفظ ضحايا الوباء العالمي، حسبما أوضحت متحدثة باسم مجلس مدينة مدريد لوكالة “فرانس برس”.

حكومة مدريد الإقليمية تستعد لإخلاء قصر الثلج لاستقبال الجثث

وصرحت  حكومة مدريد الاقليمية في بيان لها ، أنها باشرت حملة الاستعدادات، ليصبح بإمكان المنشآت قصر الثلج، احتضان الجثث وتسهيل مهمة خدمات الجنازات، في التغلب علل هذا الوضع العاجل.

وأشارت الى ان، هذا الإجراء الذي اضطرت اليه سيكون بشكل مؤقت وإستثنائي، في سبيل مواساة أفراد أسر الضحايا، والوضع الذي تتعرض له المستشفيات في مدريد.

بلدية مدريد تعلن إيقاف عمل المقابر العامة في مدريد

وبدورها أكدت  بلدية مدريد أن المقابر العامة ال14 في المدينة، ستوقف عملها في استيعاب المزيد من الجثث، لأن الموظفين هناك لا يمتلكون معدات مناسبة للوقاية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.