التخطي إلى المحتوى
تدهور الحالة الصحية لرجل الأعمال منصور الجمال
منصور الجمال

ذكرت مصادر مقربة من رجل الأعمال منصور الجمال اليوم الأربعاء الموافق ١/٤/٢٠٢٠، أن حالته الصحية في تدهور وتزداد تدهوراً بشكل كبير مع مرور الوقت، وذلك على إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد.

 

وقد أفادت مصادرنا أن الحالة الصحية لرجل الأعمال الكبير منصور الجمال تدهورت خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن شعر بأعراض إنفلونزا، وعندنا أجري له الكشف الطبي والتحاليل المعملية المكثفة، ثبت بأن لديه التهاب رئوي حاد وهو السبب بتدهور حالته الصحية إلى هذا الحد، وعلى إثر ذلك تم وضعه على جهاز تنفس اصطناعي، نظراً لتعرضه ل ” نزلة شعبية حادة”.

 

ومن الجدير بالذكر أن رجل الأعمال المصري منصور الجمال، تخرج من كلية الحقوق، وعمل في بداية حياته دبلوماسيًا، في جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث يمتلك العديد من المشروعات في مصر والعديد من دول العالم.

 

مما لا تعرفه عن منصور الجمال:

منصور الجمال هو رجل أعمال مصري، بدأ حياته العملية كدبلوماسي، بعد تخرجه من كلية الحقوق حيث عمل في جامعة الدول العربية وترقى في المناصب بسرعة إلى أن أصبح رئيس بعثة في وقت لم عمره يتجاوز الـ 28 عاما، كما أنه نوع دراسته حيث عمل دراسات عليا دكتوراه في الاقتصاد في موضوع عن الاحتمالات وتأثيراتها السياسية والاقتصادية.

 

لكنه أنهى حياته الدبلوماسية بعد 14 عاما ليبدأ في عالم البزنس، بتأسيس شركة لدراسات الجدوى في بروكسل، حيث كثرة مجالات الشركة حيث بدأت تقدم أكثر من دراسات الجدوى، مثل تقديم الاستشارات الاقتصادية وكانت بعض الشركات، التي تقوم بعمل اتفاقيات في أوروبا تستعين بالجمال كمستشار اقتصادي مستقل عندما يكون في الاتفاق أطراف عربية.

 

وتولى منصور الجمال منصب القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة بمايونيز، حيث بدأ بعد قبوله المنصب في شهر فبراير في دراسة إمكانية تطوير كل الشركات التابعة، بحسب رجل الأعمال.

 

وهو زوج الفنانة ليلى علوي، وحيث قال إن زواجه من فنانة كبيرة مثل ليلى علوي لن يدفعه لدخول مجال الإنتاج السينمائي كما فعل عدد من رجال الأعمال المتزوجين من فنانات، «هو مجال بعيد عن خبرتي، وأنا أفضل التخصص»، مشيرا إلى أنه وزوجته لا يتدخلان في أعمال بعضهما، ولكن يتبادلان المشورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *