تعرفوا على ترتيب الدوري المصري 2021 بعد صدارة الأهلي مرة أخري

ترتيب الدوري المصري 2021

0

استطاع النادي الأهلي أن يعود إلى صدارة ترتيب الدوري المصري لعام 2021 وجاء ذلك بعد التعادل السلبي في مباراة أمس بين نادي الزمالك وفريق أسوان في مباراة الجولة التاسعة ليحسم الأهلي صدارته للدوري بفارق الأهداف.

كما انه على الرغم من تساوي نقاط الأهلي والزمالك برصيد 20 نقطة ولكن فارق الأهداف استطاع أن يضع المارد الأحمر بقمة ترتيب الدوري العام للموسم الحالي بعد أن خاض الأهلي 8 مباريات كما فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراتين.

وسجل اللاعبين 19 هدف كما استقبلت شباكه 4 أهداف فيما لعب نادي الزمالك 8 مباريات حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 2 مباراة وسجل اللاعبين 12 هدف كما استقبلت شباكه هدفين كما يحتل فريق الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

بينما يحتل فريق المصري المركز الرابع برصيد 13 نقطة ويكون ذلك بفرق رصيد للأهداف عن نادي بيراميدز الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط ويكون في المركز الرابع للدوري المصري للعام الحالي.

ويحت النادي الاسماعيلي المركز 14 برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن الطلائع والمقاولون العرب في نفس المركز بينما يكون في قاع الدوري كل من فريق الانتاج الحربي برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن وادي دجلة الذي يسبقه في المركز الـ 17 بالدوري.

وأيضا جميع المباريات المتبقية من عمر الدوري المصري لعام 2021 هي التي الفارق الوحيد لمعرفة من هو بطل الدوري ومن هو الوصيف بالمركز الثاني وباقي المراكز لجميع الأندية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.