تردد قناة الزمالك الجديد 2020 عبر الاقمار الصناعية

0

نقدم لكم تردد قناة الزمالك الجديد 2020، عبر القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة اخبار ومباريات الدوري المصري، حيث تعتبر قناة نادي الزمالك من القنوات المصرية الرياضية التي تتبع لنادي الزمالك المصري، وتقوم بعرض مباريات كرة القدم بشكل مباشر لفريق الزمالك.

وتقدم قناة الزمالك محتواها للجمهور بشكل مجاني دون طلب اشتراك شهري، وعملت قناة الزمالك مؤخرًا على تحديث تردداتها من أجل عرض محتوى القناة بشكل واضح وبدون تشويش أو انقطاع.

 قناة نادي الزمالك المصري

تعرض قناة الزماك العديد من البرامج التلفزيونية التي تخص أخبار رياضة كرة القدم وغيرها من الرياضات، وتهتم القناة بأخبار نادي الزمالك المصري، كما تعمل على إذاعة جميع مباريات نادي الزمالك،’وتقدم استديو تحليل رياضي للمباريات، ويقوم بتقديم البرنامج لاعب نادي الزمالك السابق مصطفى يحيى الذي كان في يوم من الأيام أحد أهم لاعبين النادي.

برامج قناة الزمالك

من أهم البرامج التي تعرضها قناة الزمالك

برنامج الأستوديو التحليلي من تقديم اللاعب مصطفى يحيى، وبرنامج زملكاوي وهو البرنامج الرئيسي لقناة نادي الزمالك ويقدمه عدد من لاعبي نادي الزمالك السابق خالد الغندور وطارق يحيى وأحمد جمال الذين كانوا في السابق من أبرز من اللاعبين في تاريخ نادي الزمالك.

 تردد قناة الزمالك الجديد 2020

يمكنك متابعة قناة الزمالك من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

  • تردد قناة نادي الزمالك:  11449.
  • والاستقطاب الخاص بقناة الزمالك H  رأسي.
  • ومعدل الترميز : 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات

وتمكنت قناة الزمالك المصرية من الوصول لجميع اراضي الوطن العربي، ونتابع معكم من خلال موقعنا صفحة نيوز كل جديد بخصوص ترددات القنوات التليفزيونية والتحديثات الجديدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.