تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 عبر الاقمار الصناعية

0

تقدم لكم صفحة نيوز تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020، حيث يبحث عن القناة عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان، والمسلسلات التركية المدبلجة، وتعتبر قناة الفجر من القنوات الجزائرية الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

قناة الفجر الجزائرية

وتصدر تردد قناة الفجر محرك البحث جوجل، وذلك بسبب عرض القناة العديد من المسلسلات التركية الجديدة والشهيرة المترجمة، وقامت القناة مؤخرًا بتحديث تردداتها لتقديم محتواها بوضوح وبدون تشويش أو انقطاع.

وتعتبر قناة الفجر الجزائرية من أهم القنوات الدرامية الموجودة على النايل سات وعرب سات، وتقدم القناة محتواها مجانا، دون طلب اشتراك شهري.

وتقدم قناة الفجر الجزائرية العديد من البرامج التي يتابعها عدد كبير من المشاهدين، ومن أهم البرامج برنامج صحتك تاج، وبرنامج الغاز من الجزائر وبرنامج في مثل هذا اليوم وعدد آخر من البرامج، وتسعى دائما إدارة قناة الفجر الجزائرية الجديدة الوصول لكافة المدن في الوطن العربي.

عرض قيامة عثمان على قناة الفجر

يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة عبر قناة الفجر الجزائرية، هو يعتبر مسلسل درامي تاريخي، وحصل على شهره واسعة في الجزء الأول في الوطن العربي، وذلك بسبب أحداثه المشوقة، وهو الجزء السادس من مسلسل قيامة ارطغرل، ويتم عرض المسلسل  يوم الاربعاء من كل اسبوع عبر شاشة قناة atv التركية وعلى قناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة 2020 

تستطيع متابعة قناة الفجر الجزائرية من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

  • تردد قناة الجزائر الجديدة على القمر الصناعي النايل سات  10922
  • الاستقطاب: V
  • معدل ترميز 27500
  • معامل التصحيح: 5/6.

Leave A Reply

Your email address will not be published.