تردد قناة براعم للأطفال الجديد تحديث شهر أكتوبر 2020 عبر الاقمار الصناعية

0

تنشر لكم صفحة نيوز تردد قناة براعم الجديد 2020، عبر القمر الصناعي نايل، حيث تعتبر قناة براعم من القنوات الخاصة بالأطفال، ويبحث عن القناة عدد كبير من الأهالي والأطفال لمتابعة برامج وأغاني الأطفال المسلية.

تعرض قناة براعم برامج الأطفال المخلتفة الهادفة والمسلية، وتمكنت القناة من جذب عدد كبير من الأطفال في الوطن العربي، وذلك بسبب المسلسلات والبرامج التي تقدمها للأطفال، وتبث القناة برامجها على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع.

 نشأة قناة براعم

أعلنت قناة براعم عن الحلقة الأولى من برنامج الكرتون عبر القمر الصناعي سنة 2009، حيث تم ترميز هذه القناة لفترة من الزمن حتى تم تحديث وتطوير محتواها، وتبث قناة  محتواها بشكل مجاني دون طلب اشتراك شهري.

برامج قناة براعم

تعمل قناة براعم على إنتاج العديد من أفلام الكرتون المسلية للاطفال، وكذلك إعلانات لبرامج ترفيهية مميزة، وتساعد هذه البرامج على تعليم وتثقيف الأطفال .

تردد قناة براعم للأطفال

يمكنك متابعة قناة براعم الخاصة بالأطفال من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن خلال التردد 10930 والاستقطاب عمودي.

القمر الصناعينايل سات
التردد10930
الاستقطابافقي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح2/3

ويذكر أن قناة براعم تمكنت خلال وقت قصير من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بسبب عرضها أفلام الكرتون المشهورة الذي يحبها الأطفال.

شكرا لكم على حسن متابعة موضوع تردد قناة براعم الجديد، ونتابع معكم كل جديد بخصوص التحديثات الجديدة للقنوات الفضائية عبر الاقمار الصناعية لمتابعة جميع البرامج الثقافية والترفيهية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.