التخطي إلى المحتوى
تسريبات الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاولى Diriliş Osman على قناة Atv
مسلسل قيامة عثمان

لا شك ان العديد بانتظار صدور الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاولى , وذلك بعد الصدى الكبير الذي تم ترويجه لعرض المسلسل , وهو يعد استكمالا لمسلسل قيامة ارطغرل الذي استطاع الوصول الى خمس مواسم متتاليه , بسبب ما حققة من نجاح , مما دفع المنتيجين الى انتاج مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان .

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان

هو مسلسل تاريخي درامي تركي يقوم  فيه الممثل بوراك أوزجيفيت التركي الشهير  بدور البطولة ويجسد شخصية عثمان بن أرطغرل الغازي .

ويعتبر عثمان هو الابن الثالث لأرطغرل وهو أصغر اخوته ، وسيستلم خلافة أباه بعد موته ،ويسير على دربه ويحقق انتصارات ضخمه وعظيمة،ويقوم ببناء الدولة العثمانية التي نعرفها الان.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تتمحور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول بناء الدولة العثمانية وتحولها من الفقر والضياع إلى الصلابة والقوة ، ويتحدث مسلسل قيامة عثمان أيضا حول الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والفرس والمغول والصليبين والروم، ومن المعروف أن تمثيل الأدوار التاريخية يحتاج إلى تدريب صعب ومكثف، ولذلك يتطلب من الفنان بوراك أوزجيفيت أن يتدربكما يزيد عن الست ساعات في اليوم حتى يتقن الدور في مسلسل قيامة عثمان.

تسريبات الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1

تم تسريب أن الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ستكون مليئة بالإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن أرطغرل الغازي بهيبته وعظمته سيوصي أولاده الثلاثة ،-وخاصة إبنه عثمان الثالث والاصغر في اخوته – بأن يكمل الطريق من بعده، و يستلم خلافة أباه بعد موته ،ويسير على دربه ويكمل الفتوحات، ويزيد من جيش الدولة العثمانية، وقوتها.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة ATV , على خلاف قناة عرض مسلسل قيامة أرطغرل والتي كانت على (قناةTRT)  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *