التخطي إلى المحتوى
تعادل الفرقين المحرق والرفاع بنتيجة 1-1 في الدوري البحريني الممتاز 2020

البحرين / صفحة نيوز :

تعادل الفريقين المحرق والرفاع في بطولة الدوري البحريني

اختتمت مباراة قمة دوري ناصر بن حمد الممتاز “الدوري البحريني” بين المحرق والرفاع حامل اللقب ،أمس الثلاثاء ، بنتيجة تعادل بين الطرفين 1-1، عقب مواجهة حاسمة.

نفاط المحرق مقارنة بنقاط الرفاع

حيث تمكن المحرق من رفع نقاط رصيده إلى 26 نقطة ،ليفوت فرصة اعتلاء مركزا في الصدارة، فيما أصبح رصيد الرفاع 19 نقطة، ومازال الحد ثابتا في مكانه الذي يعتلي فيه رأس الترتيب برصيد 28 نقطة.

أداء الفريقين المحرق والرفاع  في مباراة الدوري البحريني

وانطلقت المباراة بمستوى متوسط ، وبحلول الدقيقة 12، تقدم المحرق بطلب ركلة جزاء عقب سقوط محترفه برنس داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم رفض ذلك ليصدر قرار بمواصلة اللعب.

وتمكن الرفاع من إحراز الهدف الأول عقب كرة مرتدة سريعة، حيث وجه مهدي عبد الجبار تمريرة بينية مثيرة إلى محمد مرهون، الذي أحرز تسديدة مذهلة داخل شباك الحارس الدولي محمد السيد جعفر في الدقيقة 14.

وجاء اللعب مقتصرا على مساحة في وسط الميدان في ظل محاولات حثيثة مالمحرق، حيث أنه المحرق أصبح يحمل خطرا على مرمى حارس الرفاع السيد شبر العلوي الذي واجهه بتسديدة قوية من جمال راشد ليبعدها خارج المرمى، لتتم نهاية هذا الشوط بهدف نظيف.

وفي بدء الشوط الثاني، انطلق المحرق بهجوم ضاغط منتهزا فرصة تراجع الرفاع الذي كان يلعب على الهجمات المرتدة السريعة، حيث أصدر إيفرتون كرة صاروخية اعتلت المرمى في الدقيقة 54.

وأعطى السيد شبر العلوي حارس الرفاع فرصة ذهبية لفريقه من تسديد هدف محقق بعد انفراد صريح مع النيجيري برنس بعد النصف الأول من الشوط الثاني.

وحجبت العارضة الفرصة عن المحرق من تحقيق هدف التعادل من خلال إطلاق تياغو تسديدة  نارية في الدقيقة 83.

ونجح المحرق في إحراز هدف التعادل من خلال تسجيل البديل عبدالله عبدو تسديدة مذهلة  في الدقيقة 90.

محاولات المحرق باءت بالفشل في سبيل منع التعادل

وكانت هناك محاولات ومساعي حثيثة  من المحرق في الدقائق الأخيرة للمباراة ، لكن باءت محاولاته بالفشل ولم يتمكن من تحقيق تغيير في النتيجة ،لتنتهي المباراة بالتعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *