تغير يثير جدل في قضية محمد الموسى الذي قتل في فيلا نانسي

0

صدمة كبيرة وتغير مفاجئ في قضية الشاب المغدور في فيلا للفنانة نانسي عجرم، أدى هذا الخبر إلى إثارة جدل وصدمة الجمهور بشكل واسع وكبير، وذلك بسبب قيام محامية الدفاع ريهام البيطار عن قضية الشاب المغدور في فيلا الفنانة نانسي عجرم بالتنحي الانسحاب وعدم إكمال القضية، مما أثار جدلاً واسعاً وسط استغراب ودهشة الجمهور.

 

وفي تسجيل صوتي لها انتشر على نطاق واسع كشفت رهاب عن سبب اتخاذها هذا القرار قائلة:” حفاظاً على اسمي ومكانتي أعلن انسحابي، من قضية محمد الموسى”، مؤكدة أنها ستتفرغ للاهتمام بالقضايا الإنسانية وحقوق الإنسان.

 

محامية الدفاع ريهام البيطار الذي ذاع صيتها مؤخراً، بكشفها حقائق ووقائع تخص قضية الشاب المغدور محمد الموسى، والتي حاولت نانسي عجرم وزوجها إخفاء هذه الحقائق قدر الإمكان بواسطة معارفهم في الوسط الفني وغيره، وقامت هذه المحامية بكشف كل ما حاولا إخفاءه ولكن سرعان ما تراجعت عن هذه القضية، وذلك كما أكدت أنه بسبب أسباب أهمها محاولة بعض الأشخاص تشويه صورتها وبأشكال مختلفة واتهامات كثيرة.

 

وتابعت محامية “الموسى” أن آخر هذه الاتهامات كان اتهامها بتدمير القضية، مشيرة إلى أنها لم تقصر تجاه واجباتها كمحامية في هذه القضية، وأضافت أن ما قدمته لهذه القضية كان من كونها إنسانة قبل أن تكون محامية.

 

يشار إلى أن قبل أيام ظهر والد القتيل عبر فيديو يعلن خلاله عزل رهاب البيطار، وهو ما صدم الكثيرين من متابعي هذه القضية التي تحولت إلى قضية رأي عام بعدما قتل زوج الفنانة نانسي عجرم شاباً قال إنه دخل منزلهم عنوة بغرض السرقة.

 

لكن والد محمد الموسى تراجع بعد ذلك عن عزل رهاب البيطار، متمنياً أن تستمر بالقضية.

 

وأعلنت البيطار أن الأب دخل بحالة تخبط بعد كثرة الشائعات، وتدخل أصحاب المصالح الذين يحملون نوايا غير سليمة، وقالت إن الأب رجل بسيط ويتميز بطيبة قلبه التي تم استغلالها بطريقة غير إيجابية، إضافة إلى أنهم كعائلة الموسى يمرون بأوقات صعبة وقاسية وما حصل لم يكن بسيطاً.

 

واليوم أيضا خرج آدم عفارة، ابن ريهام بيطار محامية القتيل محمد الموسى عن صمته وأوضح الحقيقة من خلال بيان أصدره مؤخراً، بعد انتشار صورته مع الفنانة نانسي عجرم.

 

وجاء في بيان عفارة أن من ظهر في الصورة هو بالفعل ابن المحامية وهو مصمم الحفلات المعروف.

 

وأضاف أن التقاط الصورة يعود إلى شهر كانون الأوّل من العام 2016، مع الإشارة إلى أن عفارة تلقى حينها دعوة لحضور تصوير حلقة من برنامج The Voice حيث كانت الفنانة نانسي عجرم عضواً في لجنة التحكيم. وأفاد البيان بأن هذا تم بطريقة عفوية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.