تفاصيل أنتشار فيروس كورونا في الإمارات من عائلة صينية مصابة حسب وزارة الصحة

0

أنتشار فيروس كورونا في الإمارات من عائلة صينية حسب وزارة الصحة

في التطورات السريعة لنتشار فيروس كورونا و الضغوط والجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الصحة، قامت وزارة الصحة بتقديم أخر المستجدات حول العائلة الصينية المصابة بفيروس كورونا وقادمين من مدينة ووهان في الجمهورية الصين الشعبية.

وصرحت الوزارة أن الأشخاص المصابين بالفيروس هم أربعة أفراد من نفس العائلة ، وحالتهم جمبعاً مستقرة، حيث فور معرفة الاصابة تم  احتواؤهم وذلك باتباع أقصى الإجراءات الأمنية الضرورية والمعتمدة دولياً عند التعامل مع تلك الحالات المصابة , وأن الوضع العام الصحي لا يدعو للقلق.

وزارة الصحة تدعو للإبلاغ المبكر عن أي حالات لفيروس كورونا

وشددت الوزارة على أن مراكز التقصي الوبائي في الدولة تعمل على مدار الساعة للإبلاغ المبكر عن أي حالات للفيروس ,وأكدت وزارة الصحة أن النظام الصحي في دولة الإمارات العربية يعمل بكفاءة عالية وأن الوزارة عن كثب تتابع الوضع  بما يضمن السلامة و الصحة للجميع.

ودعت سفارة الإمارات في بكين مواطنيها بضرورة التواصل مع  سفارة الإمارات على الرقم التالي: 8613811447868+ .

وكانت سفارة الإمارات غردت على حسابها الرسمي في تويتر “في ظل ما تشهده عدة دول من انتشار فيروس الالتهاب الرئوي الجديد “كورونا”، وحرصاً من وزارة الخارجية والتعاون الدولي على سلامة المواطنين، تنصح وزارة الخارجية مواطني الدولة بإتباع ارشادات الوقاية من الفيروس الصادرة من الجهات الصحية المختصة في الدولة”.

التسجيل في خدمة تواجدي

ونصحت سفارة الإمارات في بكين المواطنين المتواجدين في الصين أهمية اتباع تعليمات السلامة والوقاية الطبية, وذلك حفاظاً على سلامتهم، وفي الحالات الطارئة يجب التواصل مع أقرب بعثة للدولة في الخارج أو مع رقم مركز اتصال الوزارة 0097180044444 كما دعت مواطنيها التسجيل في خدمة تواجدي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.