تفاصيل احتجاز حمو بيكا في مطار دبي

0

 

احتجاز حمو بيكا في مطار دبي

أعلن مطرب المهرجانات المصري، حمو بيكا، تفاصيل احتجازه في مطار دبي لساعات طويلة أمس الجمعة، بعد وصوله من السعودية، لإحياء بعض الحفلات في الإمارات.

 

و حسب المصادر قال قال حمو بيكا موضحا: “مدة إقامتي في دبي كانت قد انتهت، خاصة أنني لم أتردد عليها منذ فترة طويلة، ولذلك تم احتجازي في المطار، حتى تفهمت السلطات الوضع وانتهاء بعض الإجراءات الخاصة بدخولي دبي، وبالفعل تم إنهاء الأزمة”.

 

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية كانت قد أعلنت إيقاف بعض مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء في مصر، لحين تقنين أوضاعهم وأوراقهم، وكان أبرزهم: حمو بيكا، وحسن شاكوش.

 

كانت هذه تفاصيل احتجاز حمو بيكا في مطار دبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

 

وفي وقت سابق نشر المغني حمو بيكا صورة له مع حسن شاكوش وعلي قدورة وهم في لباس الإحرام، مشيرا إلى تجهزهم لأداء العمرة من خلال تعليق يقول: “لبيك اللهم عمرة”.

 

وأعلن مغني المهرجانات حمو بيكا عن ذلك في منشور على حسابه في موقع “فيسبوك”، فيما أشارت صحيفة الوطن إلى أن خطوة المطربين الثلاثة هذه تأتي على هامش مشاركتهم في حفلات ضمن موسم الرياض.

 

يذكر أن حمو بيكا وحسن شاكوش يشاركان في موسم الرياض، على الرغم من أن نقابة المهن الموسيقية المصرية التي يترأسها المطرب هاني شاكر، كانت أصدرت قرارا بمنعهما من الغناء داخل البلاد.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.