التخطي إلى المحتوى
توقعات حظك اليوم الاثنين 07-10-2019 أعرف حظك اليوم الاثنين وتوقعات برجك لهذا اليوم

ننقل لكم توقعات حظك اليوم الاثنين 07-10-2019 من خلال كتابة ما يخفيه حظك لهذا اليوم و وذلك على حسب توقعات علماء الفلك والابراج والحسابات الرياضية لأماكن الكواكب , وهو بدوره ما يستنتج منه عالم الفلك توقعات حظك اليوم الاثنين 07-10-2019

حظك اليوم الاثنين برج الحمل

21 مارس – 19 أبريل

مواليد برج الحمل ، على الأرجح في العمل ، يمكن أن يصنعوا الكثير من لا شيء. على الرغم من أنك في العادة أول ما تكون من يقفز إلى الدفاع عن شخص ما ، فلا تشترك في أي دراما. ابق هادئًا وابتعد عن ذلك ، ولكن إذا لم تتمكن من مقاومة الرغبة في المشاركة ، فسيكون دورك كوسيط فعالًا للغاية. مع وجود القمر في قطاع المال ، من الأفضل توخي الحذر وضبط النفس عند التسوق.

حظك اليوم الاثنين برج الثور

20 أبريل – 20 مايو

من المحتمل أن تشعر بمزيد من الحساسية تجاه مشاعرك وكذلك مع الآخرين. حاول ألا تأخذ أي شيء شخصيًا وأن تكون لطيفًا مع نفسك. الانخراط في الأنشطة التي تهدئ الروح وتجعلك تشعر بالراحة. التخلص من استخدام الأجهزة الرقمية هي مكان جيد للبدء. وبالنظر إلى أن النجوم تزيد من إبداعك الفطري ان اغمر في الرسم أو أي شيء فني سيكون الطريقة المثالية لفك الضغط.

حظك اليوم الاثنين برج الجوزاء

21 مايو – 21 يونيو

يحكم Geminis ، الذي يحكمه عطارد بليغ وذكي ، مع الهبة ولكن في بعض الأحيان لا تكون أفضل مستمع. اليوم على الرغم من أنك ستكون رائعًا في كليهما ، وقد تدخل في دور المعاناة. سوف يبحث الأصدقاء عن نصيحتك ، على الأرجح فيما يتعلق بالمشكلات الرومانسية ، لكن الآخرين سيريدون أيضًا مدخلاتك بأفكار إبداعية أو أفضل السبل للاستفادة من موقف صعب مع صديق.

حظك اليوم الاثنين برج سرطان

22 يونيو – 22 يوليو

أستعدوا لموجة من الحنين إلى الماضي. أنت عاطفي في أفضل الأوقات ، ولكن مع اندماج عطارد والزهرة في قطاع ذكرياتك في المنزل والطفولة ، سوف تتخيل أن تسير في ممر الذاكرة. إن التذكر مع شخصية الأم أو الأخت أو الأصدقاء القدامى سيوفر لك نوع الرعاية التي تحتاجها. يمكنك أيضًا متابعة الرغبة في استكشاف جذورك من خلال إنشاء شجرة عائلة.

حظك اليوم الاثنين برج الأسد

23 يوليو إلى 22 أغسطس

تعليق غير ضار على ما يبدو يمكن أن تصل إلى مكان مؤلم. دع الأخرين يظهرو ما بداخلهم. في ملاحظة جيدة ، ستكون متقبلاً للآخرين ، خاصة في العمل. حاول أن تكون أكثر انفتاحًا – بينما تكشف عن شيء عن نفسك ، يمكنك اكتشاف أن لديك الكثير من القواسم المشتركة مع أكثر من زميل واحد. الأفكار قبالة بعضها البعض يمكن أن تؤدي أيضا إلى تعاون مربح.

حظك اليوم الاثنين برج العذراء

23 أغسطس – 22 سبتمبر

بصفتك معالج البروج ، فإنك تحب أن تكون عزيزًا عندما يكون أحبائك في مأزق. ومع ذلك ، اليوم يمكنك إدخال نفسك في مشاكلهم والوضع أكثر من اللازم لدرجة التمكين. إذا كنت تدرك هذا ، فقد حان الوقت لتشغيل الحب الصعب. جرب مقاربة أكثر صراحة بدلاً وسوف يقدرون ذلك على المدى الطويل.

حظك اليوم الاثنين برج الميزان

23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

عليك الكثير للقيام به وفي وقت قصير جدا! هل حقا؟ أنت قبل أن تضع نفسك تحت أي ضغوط ، تحقق من الموعد المحدد للمهام. إذا كنت تتأخر عن الجدول الزمني ، فحاول التخلص من الضغط المزعج ومعرفة المكان الذي يمكنك فيه تمديد المواعيد النهائية. لديك الكثير على جدولك ولكن لا يمكنك التعامل معه. ومع ذلك ، لا تواجه مشكلات أي شخص آخر. إذا وجدت أنه من الصعب أن تقول لا اترك الأمر مفتوحًا.

حظك اليوم الاثنين برج العقرب

23 أكتوبر – 22 نوفمبر

العمل الجماعي هو موضوع مستمر وكذلك رؤى كبيرة. وهذا وقت رائع للعمل في مجموعة تشترك في معتقدات وأهداف مشتركة. في الواقع ، من المرجح أن تحقق أهدافك الشخصية إذا كان لديك موقف قوي وراءك. قد يرغب بعضكم في الانخراط في المشاريع الإنسانية ومع كونك أكثر اجتماعيا ، يمكنك ربط الأصدقاء ببعضهم البعض من أجل قضية خيرية.

حظك اليوم الاثنين برج القوس

23 نوفمبر – 20 ديسمبر

المريخ يشعل النار في بطنك مما يجعلك طموحا وجريئا. لا تتأخر عن أي نقد وتثابر على اقتراحاتك وطرقك – لديك عدد أكبر من المعجبين أكثر مما تعرف. مع الكوكب الحار الذي يجعلك أكثر حزماً ، فأقل احتمالًا أن تأخذ الأشياء مستلقية. هذا يمكن أن يؤدي لك قفل الابواق مع شخص في السلطة. لا تتراجع ولكن لا ينبغي أن تحرق جسورك.

حظك اليوم الاثنين برج الجدي

21 ديسمبر – 19 يناير

هل تحتاج إلى مساعدة؟ هذا هو الوقت المناسب للجلوس مع أولئك الذين لديهم خبرة يمكنك من خلالها تجميع آراء من الحكمة. من المحتمل أن يكون لديك بعض الأفكار الملهمة جدًا ، لذا لا تخاف من مشاركتها. مع تعزيز التعبير عن نفسك ، إنه وقت مناسب أيضًا لعقد اجتماعات وعروض تقديمية. سيؤدي وضع خطط طويلة الأجل والدخول مع الأشخاص المناسبين الآن إلى ضمان نجاحك في المستقبل.

حظك اليوم الاثنين برج الدلو

20 يناير – 18 فبراير

لا تبيع نفسك ، سوف تكون أكثر ميلا لتفجير الوضع الخاص بك. بعد كل شيء ، الشخص الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه ليكون مدافعا عنك هو أنت. عندما يتعلق الأمر بالمفاوضات ، لن تكون سريعًا إذا ما واجهت معارضة. اسمح للصبر والكلمات الذهبية والسحر لكسبهما. وهذا ينطبق أيضا على حياتك حبك. العثور على بعض الأرضية المشتركة ولكن مع تعيين الحدود.

حظك اليوم الاثنين برج برج الحوت

19 فبراير – 20 مارس

حان الوقت لتقييم علاقاتك. هل أنت مرتاح لتوازن القوة والتحكم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لقلب النص وممارسة قدر أكبر من الحزم. هل تشعر كما لو أن اتحادك يعتمد قليلاً على المشاركة؟ ناقش مع إعطاء بعضك بعضًا من الحرية – ستعمل العجائب على حياتك العاطفية. الفردي ، لن تضيع سحرك على الآخرين ، لذا ضع نفسك هناك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *