تونس 2050 مسلسل خيالي رائع

0

 

تونس ٢٠٥٠، حسب ما أكدته الأخبار أن هذا عمل فني رائع ومثير لمحبي مسلسلات الخيال، حيث هذا المسلسل قائم حول قيام بعض الأشخاص بالعيش في عام ٢٠٥٠، بالطبع هو مسلسل خيالي، وليس واقعي إطلاقاً، وسوف تدور في أحداثه العديد من الأثارة والتشويق التي تحدث مع الأبطال في هذا العمل الفني المميز.

 

متى موعد عرض هذا المسلسل:

سوف يتم عرض هذا المسلسل في أبريل من عام ٢٠٢٠ وذلك في رمضان بمشيئة الله.

 

من هم أبطال هذا المسلسل الشيق:

 

محمد قريع:

يعتبر من أهم الممثلين على الساحة التونسية درس الفنون الدرامية يدي خيرة من رواد المسرح على غرار المنصف السويسي.

ولكن الجمهور لم يكن يعرفه من قبل وتمت معرفته عبر بعض الأدوار التلفازية في أعمال دراميّة بإمضاء المخرج الحبيب المسلماني وبعض التجارب مع صلاح الدين الصيد ونجيب بالقاضي في رصيد محمد حسين قريع بعض الأدوار المميزة في اعمال تونسية وأجنبية عمل في المسرح منذ بدأت الفنية حتى الآن وشاركت في مسرحية «الرئيسي» وكسوف» مع لسعد بن عبد الله ورقص على الجسر» مع فتحي بن عزيزة.

 

أهم التجارب المسرحية مسرحية «عروق الماء تحت الخزامى تعاملت مع الايطالية كما تعاملت مع اللغة الإنجليزية في شريط «القدّيس سان بيار» الذي قدمت خلاله دور «نيرون» وكما تعاملت مع اللغة الايرانية في شريط «بابا عزيز» كما تعاملت مع اللغة البدائية في شريط «قدسيّة الإنسان» شارك فيلم عرس الذئب (2006).

 

مرام بن عزيزة:

ممثلة وعارضة أزياء أيضاً تونسية. وهي من مواليد ٢٥ ديسمبر، لعام ١٩٨٦ دخلت عالم الجمال والفن منذ نعومة أظافرها حيث قدمت العديد من ماركات عالمية وتعاملت مع كبرى دور الأزياء لتختار في السنوات الأخيرة استكمال المشوار أمام كاميرا التلفزيون والسينما. شاركت مسلسل “مكتوب بعدها شاركت الظهور في الأعمال التلفزيونية مسلسل تونسي ليل الشك للمخرج الموهوب مجدي السميري كما أني وقعت مؤخراً تصوير سلسلة «سكول 2» وأحضر ضمن أبطال مسلسل «حكايات تونسية» على قناة «الحوار التونسي» فيلم «ياسمين قرطاج» رشحت العمل مخرج العمل السينمائي رشيد فرشيو فيلم «لن تعدلوا》.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.