استقبال جامعة الباحة طلبات التسجيل للالتحاق بالجامعة للفصل الصيفي 1442

0

جامعة الباحة ،قامت بفتح باب التقديم على الالتحاق بالفصل الدراسي الصيفي بداخل الجامعة وقبولها بطلبات التسجيل من الطلاب الراغبين في الإلتحاق بالفصل الصيفي 1442 وذلك للطلاب المتوقع تخرجهم هذا العام الدراسي وتوقف التخرج على اجتياز تلك الاختبارات فعليهم بالتقدم بطلبات تسجيل المواد عن طريق الموقع الخاص بالكلية كما أعلنت الجامعة إنه بعد فترة سوف يتم الإعلان عن تقديم طلب تسجيل المواد للفصل الصيفي لغير خريجي هذا العام.

استقبال جامعة الباحة طلبات التسجيل للالتحاق بالجامعة

جامعة البارحة هي واحدة من  أفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية ولها رؤية وهدف ترغب في تحقيقه وهو الموازنة لسد الفجوة بين متطلبات سوق العمل وخريجي الكليات والعمل على التطوير من التعليم وتوفير أكثر من مجال للطلاب لاختيار المجال الوظيفي المناسب لهم وهي من أفضل مائتي دولة تقريبًا.

جامعة البارحة في المملكة العربية السعودية

هي إحدى الجامعات الحكومية السعودية تم إنشاءها في عام 1426 ولها العديد من الفروع الموزعة في المملكة والفرع الرئيسي لها يقع في جنوب السعودية تعمل الدولة على توفير العديد من المهارات العلمية والإنسانية بجانب الجانب الدراسي كما تعمل على الاهتمام بالياقة البدنية للشباب وكذلك للبنات ولها ثلاثة وعشرون قسمَا في مختلف المجالات .

منهم كلية الصيدلة الإكلينيكية وكذلك كلية الهندسة بالإضافة إلى كلية العلوم الإنسانية وكلية طب الأسنان كما تحتوي أيضًا على كلية العلوم .

وتهتم الدولة بمختلف المجالات فتقوم بالإهتمام بمجال التربية وكلية الآداب والعلوم وكذلك كلية الدراسات التطبيقية وكليه العلوم والآداب وكلية العلوم وكلية الآداب

أهداف الجامعة

العمل على تطوير معايير قبول الطلاب بالجامعة

تحقيق التميز لخريجي جامعة البارحة عن الجامعات الأخرى

بناء العديد من الشركات المساهمة لتنمية الشئون الأكاديمية.

اقرأ أيضًا:قرارات جامعة الحدود الشمالية في عام 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.