جامعة خليفة في الإمارات تحصل على المركز 183 عالميًا

0

جامعة خليفة الإمارات حصلت على المركز 183 عالميًا وذلك وفقًا إلى التصنيف المعتمد (كيو إس) وهو يقوم بقياس أداء الجامعات وكذلك المقارنة بينهم على مستوى العالم وفقا للعديد من المعايير العالمية.

 جامعة خليفة في الإمارات تحصل على المركز 183 عالميًا

تحتفل الإمارات اليوم بحصول جامعة الخليفة على المركز 183 على مستوى العالم وتعتبر هذه المرة الأولى التي تحصل عليها جامعة خليفة وكان لجامعة خليفة هذا الترتيب وفقًا لقياس مستوى التعليم الذي تقدمه الجامعة وكذلك عدد المشاركين في الأبحاث العلمية ومدى كفاءتها وكذلك قياس قدرات الطلاب العلمية وفقًا لنتائج الاختبارات كما يتم متابعة فرص العمل التي توفرها الجامعة لطلابها.

سمو الشيخ حامد يعبر عن سعادته بالترتيب العالمي لجامعة خليفة

عبر سمو الشيخ حامد عن اعتباره الترتيب العالمي الذي حصل عليه الجامعة إنجاز كبير ورغبته في حفاظ الجامعة على هذا التنصيف العالمي الذي حصلت عليه الجامعة والاستمرار التميز وتحقيق المزيد من الإنجاز في العوامل التي أدت إلى نجاح الجامعة وغيرها من العوامل الأخرى.

كما قام سمو الشيخ حامد رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة بالتأكيد على دور الجامعة في المجال الاقتصادي والمجال التكنولوجي والهندسي وكذلك مجال الطب من قبل مساهمة خريجي الجامعة والذي تعتبره جامعة خليفة رأس مال حقيقي لها.

جامعة خليفة

هي جامعة رسمية غير هادفة للربح وتم انشائها في 2007 وتقع جامعة خليفة في أبو ظبي وتولى رئاستها الشيخ محمد بن زايد يعمل في منصب نائي رئيس جامعة خليفة حامد بن زايد آل نيهان.

تعرف على أندية جامعة خليفة بالإمارات

تمتلك جامعة خليفة عددًا كبيرًا من الأندية المختلفة في كلًا من إمارة أبو ظبي وفي الشارقة منهم النادي الرياضي وكما يقوم النادي بتوفير   العديد من الألعاب الترفيهية مثل الشطرنج والعديد من الفعاليات والندوات المفيدة للطلاب.

اقرأ أيضًا:الإمارات تفوز برتبة رائد في مجال  التعليم الرقمي 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.