تعرف على برامج جامعة طيبة في المدينة المنورة ورؤيتها لعام 2030

0

جامعة طيبة أعلنت عن قيامها بالتطوير وبعض الإضافات في الأقسام الخاصة بالجامعة كذلك التوسعة والانتشار من خلال عدد الفروع في كلًا من مدينة العلا والمهد ومدينة بدر وكذلك مدينة خيبر.

تعرف على برامج جامعة طيبة في المدينة المنورة ورؤيتها لعام 2030

عملت جامعة طيبة على وضع العديد من الخطط والبرامج المختلفة التي تتناسب مع تحقيق رؤية السعودية إلى قطاع  الجامعات في عام 2021، كما تعمل الجامعة على تغيير المناهج الأكاديمية التقليدية وتوفير مناهج مختلفة لها علاقة بسوق العمل ليتم تحقيق التوازن بين متطلبات السوق وكذلك بين الخريجين لتلبية احتياجات سوق العمل في القطاعين الخاص والعام.

تعرف على البرامج المستحدثة في جامعة طيبة

  1. دبلوم الأمن السيبراني متاح التقديم للطلبة والطالبات خريجي الأقسام العلمية يوجد في كلًا من فرع المدينة وكذلك فره العلا والمهد بالإضافة إلى فرع بدر.
  2. دبلوم السلامة والصحية المهنية متاح للطلاب فقط في القسم العملي وفي فرع المدينة المنورة فقط.
  3. دبلوم التجارة الإلكترونية والدعم متاح لكلًا من الطلبة والطالبات للتقديم عليه  بشرط أن يكون من خريجي الأقسام العلمية كما أنه متاح في فرع المدينة المنورة فقط.
  4. دبلوم مطور الويب المتكامل متاح في جميع فروع الجامعة كما أنه يسمح للطلاب والطالبات للالتحاق به.
  5. دبلوم إدارة أعمال التأمين يسمح لخريجي الأقسام العلمية والأدبية بالالتحاق بالقسم كما أنه متاح في جميع فروع جامعة طيبة.
  6. إدارة السياحة والضيافة متاح أيضًا لكلًا من الطلبة والطالبات بالتقديم على القسم  كما أنه متاح في فرع جامعة طيبة بمدينة العلا.
  7. دبلوم إدارة اللوجستيات الإمداد يسمح للطلبة والطالبات بالتقديم عليه  من خريجي القسم الأدبي وكذلك القسم العملي ومتاح في فرع مدينة بدر.

اقرأ أيضًا:التأهيل الشامل يساهم في تطوير مهارات الأطفال المصابة بالتوحد  2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.