جماهير ريال مدريد تهاجم الثنائي فينيسيوس وفاران

أداء لاعبي ريال مدريد

0

أعرب مشجعي النادي الإسباني ريال مدريد  عن سخطهم من أداء لاعبي الفريق خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وبالأخص اللاعبان فينيسيوس جونيور، ورافايل فاران، وبنسبة أقل اللاعب فيرلاند ميندي.

ريال مدير يتعادل في الدقائق الأخير

وسجل فريق ريال مدريد هدف التعادل في اللحظات الأخيرة في شباك فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الرابع والأخير بمجموعته الثانية، وإذا استمر ريال مدريد على نفس هذه النتائج خلال مبارياته، بالخسارة في اللقاء الأول، والتعادل في الثاني فإنه سيودع المسابقة الأوروبية في وقت مبكر.

جماهير فريق ريال مدريد تغضب من فينيسيوس وفاران

وظهر اللاعب  رافايل فاران مدافع فريق ريال مدريد بأداء ضعيف، وذلك بعد تسببه في تسجيل الهدف الأول لبوروسيا مونشنجلادباخ، وحيث لم يكن فينيسيوس حاسماً أمام المرمى في أغلب الفرص التي قد أتيحت له.

 

تقييم لاعبي ريال مدريد من قبل المشجعين

ونشرت صحيفة “ماركا الإسبانية تقييم عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أوضحت فيه أن مشجعي النادي قد أعطت أسوأ التقييمات للاعب فينيسيوس، واللاعب فاران، وبنسبة أقل لميندي.

وأكدت الصحيفة  أن فينيسيوس ميندي قد أعجب 220 شخص فقط بأدائه في مباراة مونشنجلادباخ في التصويت الخاص بـ “ماركا”، وألف وخمسمائة شخص لم يعجبهم أداء اللاعب البرازيلي.

وفيما يخص لفاران، أعجب 281 شخصاً بأداءه في المباراة، ز1200 شخصاً لم يعجبهم أداءه خلال المباراة، وبالنسبة لميندي أعجب 452 بأداءه، وألف شخص لم يعجبهم مستواه في المباراة.

نشكركم على حسن متابعة الخبر، ونتابع معكم عبر موقعنا كلانسي نيوز أخبار الفرق والمباريات في الدوريات العالمية والعربية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.