جمعية إطعام تقوم بتوزيع وجبات غذائية بقيمة 26 مليون ريال

0

قام الأمير سعود بن نايف صاحب السمو وأمير مدينة الشرقية في المملكة العربية السعودية  بالإعلان عن تغير اسم جمعية إطعام إلى بنك الطعام السعودي.

  كما قام بالتعبير عن عن سعادته بإطعام عدد كبير من الأسر المحتاجة إلى الدعم واعتباره إحدى مشاريع التحول والعمل على تحقيق الأهداف الجديدة للجمعية.

كما قام الأمير باستقبال رئيس جمعية الاطعام السعودي وبدأ الشرح في التحول الاستراتيجي وكيفية الاستفادة من الطعام الفائض لدى عدد كبير من الأسر.

جمعية إطعام تقوم بتوزيع وجبات غذائية بقيمة 26 مليون ريال

قام سمو الامير بالتوجه بالشكر إلى المسئولين والقائمين بالعمل على جمعية الاطعام  وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة والعمل على تحقيق اقصى استفادة ممكنة للأسر المحتاجة للدعم والمساعدة.

وحضر الاجتماع كلًا من معدي الهاجري رئيس إدارة الجمعية  وكذلك فيصل الشوشان رئيس الجمعية التنفيذية كما تسمح بتوفير تقرير سنوي بعدد الوجبات والجهات التي استفادت من الدعم المادي.

جمعية إطعام

هي إحدى الجمعيات الخيرية الغير ربحية التي تعمل على مساعدة الأسرة المحتاجة للطعام ويقوم بالإشراف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الحاصلة على ترخيص رقم  600 وبدأت العمل في عام 2010 في مدينة الشرقية بالمملكة العربية السعودية   كما لها عدد من  الفروع الأخرى الموزعة على كلًأ من مدينة الرياض وكذلك مدينة الجبيل والإحساء لها دور واضح وكبير متمثل في التالي:-

  • تسعى لوجود فروع مختلفة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • العمل على توزيع أكثر من 15 مليون وجبة حتى لا تتعرض لإهدار.
  • تهدف إلى توظيف ما يزيد عن 150 شاب.
  • كما ساهمت في صناعة أكثر من 200 ألف ساعة.

حصلت على عدد كبير من الجوائز منها :-

  • جاءت المشروعات الاجتماعية في عام 2015.
  • جائزة الإبداع من جدة في 2019.

اقرأ أيضًا:أرامكو السعودية تحقق أرباح 288% في الربع الثاني تتجاوز التوقعات

Leave A Reply

Your email address will not be published.