إصابة جواهر الكويتية بالسرطان ومي العيدان تطلب الدعاء لها

0

جواهر الكويتية،مصابة بمرض السرطان حيث قامت بالتصريح عن مرضها في شهر فبراير الماضي من هذا العام وكان الخبر بمثابة صدمة لمحبيها وجمهورها وتمنوا الشفاء العاجل لها  كما قالت “اللهم بحق هذه الليالي المباركة أن تشفي كل مريض يئن ويتألم وأن تملأ جسده صحة وعافية يا قدار يا مقدر” كما عبرت عن مدى تعبها وشعورها بالألم المستمر دائمًا.

إصابة جواهر الكويتية بمرض السرطان

قامت الفنانة جواهر الكويتية بالتصريح عن إصابتها بمرض السرطان وإبلاغ متابعينها ببدأ رحلة علاجها في بريطانيا كما عبرت عن مدى حزنها لمغادرة بلدها وإقامته بعيدًا عن أهلها ومحبينها وعبرت عن مدى إشتياقها لهم  وقامت الإعلامية مي العيدان بالتغريد على صفحتها طالبة من الجمهور عدم نسيان جواهر الكويتية من صالح الدعاء لها لأنها مصابة بمرض السرطان وتتلقى علاجًا بجرعات مشددة يسبب لها العديد من الألام الشديدة  التي تؤرق صفو حياتها.

جواهر  الكويتية

هي فنانة كويتية من مواليد عام 1977 بدأت حياتها الفنية في عمر صغير في عام 1997  وكانت تتوقف عن التمثيل وتعود له مرة أخرى وكما قامت بالإعلان عن الإعتزال عن عملها في مجال الفن والإعلام لكثرة المشاكل ولكن رجعت للحياة الفنية مرة أخرى في عام 2010.

الفنانة جواهر الكويتية لها العديد من الأعمال التلفزيونية منهم مسلسل ليالي محترقة وكان في عام 1997 وكذلك مسلسل عندما تشتعل الثلوج ، حتى التجمد ، وكذلك مسلسل غربة مشاعر بالإضافه إلى مشاركتها في مسلسل اللقيطة ومسلسل ليلة عيد.

كما إنها قامت بتقديم برامج تلفزيونية منهم برنامج المقنع حيث كان من إخراج المخرجة مناف وكذلك برنامح إربح مع جوجل حيث كان من إخراج علي سلطان

اقرأ أيضًا: أمانة الطائف مواصلة عملها في أيام عيد الفطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.