أول تعليق من جومانة مراد بعد وفاة ابنتها الرضيعة ديانا

0

كتبت أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة جومانة مراد ، منشور تنعي في نفسها عن وفاة ابنتها الرضيعة، كما حرصت على شكر من قام بتعزيتها و تقويتها في آلمها وحزنها عن فقيدتها.

جومانة مراد
جومانة مراد

كما قامت الفنانة بإعادة نشر كل قصة تم ذكرها من قبل أقاربها وذويها لتعزيتها في وفاة ابنتها الرضيعة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام،
حيث نشرت تلك القصص معبرة عن شكرها وامتنانها الشديد بالوقوف جانبها بعد وفاة ابنتها الرضيعة.

جومانة مراد
جومانة مراد

منشور نعي لوفاة رضيعة الفنانة جومانة مراد

كما قامت بشكر كل فنان أو فنانة من أصدقائها في الوسط الفني من خلال نشر تلك القصص المتواجد بها صور رضعيتها التي وفتها المنية أمس، و تعبر الفنانة  عن حزنها الشديد عن فقد رضيعتها حيث وصفت رحيل الرضيعة بالأمر البشع والمفجع، كما قامت بنشر صورة للرضيعة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، لتعلن عن وفاة رضيعتها الصغرى قائلًا في المنشور : ( الحمد لله على كل حال .. لله ما أعطى و لله ما أخذ، انا لله وانا لله راجعون، انتقلب إلى رحمة الله  طفلتنا ديانا ربيع بسيسو حبيبة قلبي وروحي) واضافت الممثلة عن هذا الحادث المفجع لها و لأسرتها كافة قائلة : ( إن شاء الله تكوني شفعيتنا في الأخرةن وللجنة يا روح قلبي أمك وأبوكي.. يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، انتي طير من طيور الجنة يا امي).

جومانة مراد
جومانة مراد

حالة حزن عارمة تسيطر على جومانة مراد

تسيطر حالة حزن دفين حاليًا على الفنانة  اللبنانية واسرتها كافة بعد إعلان خبر طفلتها الرضيعة ديانا، التي لم تبلغ من العمر سوى 6 شهور حيث لم تعلن الفنانة  أي تفاصيل عن وفاة رضيعتها ديانان ولكنها عانت طوال فترة حملها بتلك الرضيعة خاصة اثناء تصوير مسلسل خيانة عهد، وهو أخر أعمال الفنانة جومانة مراد، رمضان الماضي 2020 مع الفنانة يسرا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.