حالة الطقس المتوقعة يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

0
كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها بحالة الطقس خلال 72 ساعة القادمة، حيث تصل نسبة الرطوبة 75 إلى 80 % على العاصمة المصرية القاهرة، والوجه البحري وتنخفض نسبة الرطوبة على محافظات الصعيد إلى 50 إلى 30% وكما تصل النسبة إلى حوالي 85% على السواحل الشمالية ووسط منطقة سيناء المصرية.

الطقس يوم الثلاثاء

وحيث توقع الخبراء في هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس يوم غدٍ الثلاثاء  مائل للحرارة في النهار على القاهرة الكبرى، وتكون الأجواء مائل للبرودة في الوجه البحري في الليل، والرياح من المتوقع أن تكون معتدلة  وتنشط في بعض الأوقات على القاهرة، مع ظهور شبورة مائية في الصباح.
والطقس من المتوقع أن يكون على السواحل الشمالية معتدل في النهار، ومائل للبرودة في الليل، وتكون الرياح
 معتدلة، وتنشط في بعض الأوقات مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق محدودة، ومن المتوقع أن تظهر شبورة مائية صباحا.

 

وترتفع درجة الحرارة في النهار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومتوقع أن يكون معتدل ليلا والرياح نشطة قد تؤدى إلى خلل الملاحة البحرية على خليج السويس، والطقس حار شمالا إلى شديد الحرارة جنوبا نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلاً، ومتوقع أن تكون الرياح معتدلة تنشط في بعض الأحيان، وتظهر شبورة مائية صباحا شمالا.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء

وتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة يوم الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 20، وتكون على السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 20، وتكون درجات الحرارة في جنوب سيناء وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر درجة الحرارة 35 للعظمى والصغرى 26، وتكون درجة الحرارة على شمال الصعيد 35 للعظمى والصغرى 23، وجنوب الصعيد 38 للعظمى والصغرى 25.

توقعات الطقس يوم الاربعاء

وكما من المتوقع أن يكون الطقس يوم الأربعاء مائل للحرارة في النهار على القاهرة الكبرى و في الوجه البحري يكون الطقس مائل للبرودة ليلا وتكون الرياح معتدلة، ومن المتوقع تساقط الأمطار على بعض المناطق.
وتوقع الخبراء أن يكون الطقس على السواحل الشمالية معتدل في النهار ولطيف في الليل، وأن تكون الرياح معتدلة مع تساقط بعض الأمطار متوسطة على بعض المناطق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.