حجاج عبد العظيم يتصدر محركات البحث بعد وفاة شقيقته في 2021

0

حجاج عبد العظيم تعرض أمس إلى وفاة شقيقته وقام عدد كبير من نجوم الفن بتقديم واجب العزاء له خصوصًا أنه لا يمر خمسة أيام على وفاة شقيقة زوجته.

حجاج عبد العظيم يتصدر محركات البحث بعد وفاة شقيقته في 2021

تصدر حجاج عبد العظيم مواقع البحث بعد تعليقه على حسابه الشخصي والرسمي على انستجرام معلقًا ” أختي الغالية الحنونة التي كانت بمثابة الأم فاطمة عبد العظيم أرجو الدعاء لها مع السلامة يا غالية ”

وقام عدد كبير من نجوم الفن بتقديم واجب العزاء له منهم الفنانة رانيا محمود ياسين “البقاء لله الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

كذلك قام الفنان الكبير صلاح عبد الله “الدوام لله قلبي معاك يا حبيبي ربنا يرحمها ويثبتها ويعفو عنها ويرزقها نعيمه”

كما قام القنان هاني رمزي وحمادة بركات بمشر أحد المنشورات لهم على صفحتهم وتقديم العزاء له والدعاء له بالصبر وللفقيدة بالرحمة.

الفنان حجاج عبد العظيم

هو ممثل مصري من مواليد عام 1960وهو ممثل موهوب وتم تصنيفه كفنان كوميدي له العديد من الأعمال الفنية منهم فيلم سرحان ملازم آدم وكذلك فيلم 90 دقيقة كما شارك في فيلم الإرهاب والكباب وعليا الطراب بالثلاثة وشارك فيه الفنان سعد الصغير كما شارك في فيلم فول الصين العظيم وكذلك في مسلسل يوميات ونيس كما شارك في عدد من المسلسلات منها مسلسل الريان وكذلك مسلسل آدم كما ظهر أيضًا في مسلسل الشك وقديمًا في مسلسل ليالي الحلمية وحكيم عيون وكما شارك أيضًا في بطولة مسلسل العقرب وحكايات وبنعشيها وله ظهور مميز في مسلسل زهرة  وأزواجها الخمسة الذي حقق نسب مشاهدة بالملايين، مثل شارك أيضًا في فيلم ميدو مشاكل.

اقرأ أيضًا:سلمى أبو ضيف تتعرض لحروق في جسدها وتنشر صورتها على إنستجرام 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.