حرب اهلية مسلسل يسرا وباسل خياط الحلقة 7 دراما رمضانية 2021

0

حرب اهلية مسلسل يشهد أول تعاون تليفزيوني بين الفنانة يسرا والفنان السوري باسل خياط، ويلحق المسلسل الموسم الرمضاني 2021، مسلسل حرب أهلية من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وانتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع شركة العدل جروب.

حرب اهلية قصة واحداث المسلسل الحلقة 7

ويظهر باسل خياط في أولى حلقات مسلسل حرب اهلية يجسد شخصية طبيب نفسي ’’يوسف‘‘ ويسرا وتجسد دور ’’مريم‘‘ احد مرضاه المترددين على عيادته، يتلقى الطبيب باسل خياط اتصالاً من يسرا.

تشكي يسرا للطبيب سبب حزنها والذي يرجع إلى أن ابنتها وتجسد دورها ’’جميلة عوض‘‘ لم تدعوها لحضور عيد ميلادها، كما ذكرت أن والد ’’جميلة عوض‘‘ هو السبب في قسوتها عليها.

نصح الطبيب ’’مريم‘‘ أبالذهاب إلى عيد ميلاد ابنتها حتى وإن لم تدعوها، وتعمل مريم بنصيحة الطبيب وتقرر الذهاب لعيد ميلاد ابنتها، تقابل مريم أثناء خروجها من العيادة حبيبة الطبيب وتجسد دورها الفنانة أروى جودة.

تجد يسرا مقابلة سيئة من طليقها وزوجته وابنة يسرا، وتخبرها ابنتها بأنها لا تحبها ولم تقم بدعوتها وطلبت منها أن ترحل.

تنتهي أحداث الحلقة بمشهد فيديو مسجل على فلاشة قامت ’’جميلة عوض‘‘ بتصويره لإبتزاز إحدى صديقاتها المدعويين لحضور حفل عيد الميلاد.

أبطال مسلسل حرب اهلية

المسلسل بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، اللبنانية سينتيا خليفة، رشدي الشامي، برلتنى فؤاد، محمود حجازي، ومروى الأزلى، ونخبة من ألمع الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية

يعرض مسلسل حرب أهلية يومياً في رمضان على شاشة قنوات CBC وCBC دراما، في تمام الساعة 7.45 مساء، والمسلسل يعرض على منصة شهد شاهد قبل عرضه على قنوات التليفزيون بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أحداث مسلسل حرب أهلية ” تجربة درامية مثيرة في رمضان 2021 “

Leave A Reply

Your email address will not be published.