حظك اليوم الأحد 1 مارس 2020

0

صفحة نيوز :

 

يتابع الكثيرين  الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الأحد 1 مارس 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الأحد 1-3-2020.:

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

 

حظك اليوم الأحد يخبرك بالآتي :

 

أنت مليء بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم مؤهلاتك وإمكانياتك في اتخاذ القرار الصائب لتنفيذ مخططاتك والمضي قدما الأمام في مشروعاتك. لن يشكل لك أي فائدة إذا عكفت على  الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية.

 

 

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك بالآتي :

 

سوف تواجه الكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يعرضون عليك  تقديم النصائح ويتطلب ذلك أن تكون هادئا و محافظا على السلام في موضوعات حساسة. لكن إياك والغرور نتيجة لهذه الثقة التي تمتلكها، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية.

 

 

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

 

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

تتمتع اليوم بالحيوية والنشاط والفضول حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كنت قادر على الأمر لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي وخصص من الأسابيع أوقات لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيمنحاك القوة وقدرة التحمل اللازمين للإقبال على الاستكشافات وفهم أشياء جديدة.

 

 

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

ستواجه أجواء من الارتياب والخوف ، ما يتطلب منك اتخاذ موقف، وستواجه حاليًا صعوبة في التنازل عن طريقة تفكيرك المعتادة، على الرغم من النتائج السلبية التي قد تكون قادمة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تخطي الصعاب والعقبات بمرونة وسهولة.

 

 

 

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

في الوقت الراهن ، تشعر بالقلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال والعصبية عندما تمضي الأمور على عكس ما تهوى، أو عندما يأتي رأي الآخرين مخالف لك. اضبط نفسك، واستخدم طاقتك في شيء عقلاني أكثر من فكرة المواجهة.

 

 

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

اليوم ، ستواجه موقف لم يخطر على بالك قط من قبل وسيلعب القدر لعبته  معك ، لكن لا تأبه بذلك. إن كان في مقدورنا تخمين وتوقع كل شيء، لن نستمتع بملذات الحياة.

 

 

 

 

 

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

 

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

 

أنت تبدو شخص ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي أقدمت على اتخاذها أكدت صحتها. لكن يجب أن تأخذ مزيد من  الوقت الذي أنت بحاجة له عند التفكير في المشروعات.

 

 

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

 

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

 

طريقك يواجهه صعوبات أكثر مما تخيلت في بادئ الأمر، وربما حولك شخص يحاول أن يحرفك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس ، انر إلى نصف الكأس الممتلئ ،وانظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر قوة الإرادة لديك.

 

 

 

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

 

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

 

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

 

يبدو وكأنك تواجه عدة صعوبات ومشاكل لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير زاوية نظرك للأشياء وحينها سوف تجد الحلول واضحة أمامك. لا تتردد في طلب النصيحة! حياتك الخاصة شديدة التقلب حاليا.

 

 

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

 

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

 

 

حظك اليوم الأحد يخبرك  بالآتي :

تستطيع العمل اليوم بشكل بنّاء من خلال الفريق، ما يعني أنك قادرعلى  تنفيذ أصعب الأفكار اليوم. سوف تحص على الدعم بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، قم بإظهار حبك للآخرين في سبيل تقوية أواصر العلاقات.

 

 

 

 

 

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

 

 

 

 

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

 

 

 

 

حظك اليوم الأحد كالآتي :

 

أنت في أحسن أحوالك على الصعيد العقلي والعاطفي، فلا تدع اللحظة تفوتك دون السعي  وراء أفكارك. سوف تجد لك مؤيدين  يشاركوك في الأهداف ويمكنهم السير للأمام كفريق.

 

 

 

 

 

 

 

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

 

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

 

 

 

 

حظك اليوم الأحد كالآتي :

 

اليوم ، ستجد الكثير من الفرص الجديدة، وبامكانك بناء اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء على محمل الجدية، سوف يكونك بامكانك التوصل إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.