التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الإثنين 27/01/2020 وتوقعات الأبراج اليوم الإثنين 27 كانون الثاني / 2020

حظك اليوم الإثنين 27/01/2020 وتوقعات الأبراج اليوم الإثنين 27 كانون الثاني / 2020

حظك اليوم برج الحمل 21 مارس – 19 أبريل :

تسترجع حيويتك في العلاقة وتبدو متحمسآ ونشيطآ  لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع شريكك في العمل ، من الرائع أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات ، وخصوصآ ممارسة المشي لمسافات طويلة، وكن حذرآ في تصرفاتك عموما .

حظك اليوم برج الثور 20 أبريل – 20 مايو :

علاقتك بالشريك قد تتدهور هذه الفترة ولكن سرعان ما تعود إلى طبيعتها خلال أيام معدودة ، أراء بعض الأشخاص قد تجعلك تغير استراتيجيتك وخططك بالكامل ، لا تعتقد أبدآ أن كل من حولك أعداء لك ، و على الأكيد هناك شخص يحبك ، افعل كل ما بوسعك و جهدك حتى تحافظ على مكانتك في العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء 21 مايو – 21 يونيو :

الأمور العاطفية تبدو مضطربة هذه الأيام ، ابحث عن السبب و عالجه , تظُن اليوم أن كل شيء على ما يرام، ولكن فجأة، قد يحدث ما لا تتوقعه في منزلك  ؛ لأن المواقف التي قد تحدث اليوم ربما تجعلك تفقد أعصابك ،  استفد ممن حولك إذا واجهت بعض الخلافات واطلب منهم المساعدة و العون .

حظك اليوم برج السرطان 22 يونيو – 22 يوليو :

تُعبر عن رأيك واتجاهاتك دون أي خجل ، آراء الآخرين قد تساعدك على فهم وتفسير بعض الأمور, لأول مرة تشعر بالحرية بعد فترة سيطر عليك فيها بعض الأشخاص سواء داخل المنزل أو خارجه ، تريد أن تُنجز كل المهام اليوم مهما كانت صعوبتها.

حظك اليوم برج الأسد 23 يوليو إلى 22 أغسطس :

بدأت أخيرآ تشعر أنك أنجزت عملآ عظيمآ خلال الفترة الماضية و حققت النجاح الذي كنت تحلم به ، تنوي خلال هذه الفترة تنفيذ بعض المشاريع التي استغرقت شهورا متتالية للتخطيط لها ، قدراتك ليست عادية ، حاول أن تستغلها جيدآ .

حظك اليوم برج العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر :

تُحاول تحقيق التوازن في عملك اليوم ، عليك أن تعي جيدآ أن سر سعادتك هو وجودك بجانب العائلة و الأصدقاء أطول فترة ممكنة ، الشعور بالسعادة والمتعة أمر مهم وخاصة اليوم ، الابتسامة تجعل وجهك جميلآ كالبدر ، وتفتح لك أبواب الأمل.

حظك اليوم برج الميزان 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر :

تتمنى أن تملئ وقت فراغك بشيء مفيد ، لا تُقيد نفسك بعمل إضافي ، منزلك وعائلتك وأصدقاؤك و كل من حولك بحاجة إليك هذا اليوم ، كن مستعدآ  لممارسةبعض الأنشطة الرياضية مع الأسرة داخل المنزل أو في النادي ، ستشعُر بالهدوء كلما كانت علاقتك جيدة و مُترابطة بأسرتك و أصدقائك .

حظك اليوم برج العقرب 23 أكتوبر – 22 نوفمبر :

بعد مرور عدة أيام شعرت فيها بالملل و الكسل، ستشعر اليوم بنشاط ،وطاقة ،وحيوية بشكل كبير . أي شخص يحاول الوقوف في طريقك لن يفوز بمخططاته، لن تسامح من يخطأ في حقك اليوم  ، يُدرك الجميع أنك شخص مُتسامح وطيب القلب فحافظ على سمعتك و أخلاقك هذه .

حظك اليوم برج القوس 23 نوفمبر – 20 ديسمبر :

تريد أن تستغل نشاطك وطاقتك هذا اليوم في ممارسة بعض الأنشطة الرياضية ، من الأفضل أن تذهب لأي نادي رياضي، اختر الرياضة التي تحبها و ابدأ على الفور بممارستها ، مُساهمتك في بعض الأعمال الخيرية قد تُعزز من ثقتك في نفسك.

حظك اليوم برج الجدي 21 ديسمبر – 19 يناير :

تتمنى اليوم أن تنتهي من الروتين اليومي الذي   يُشعرك بالملل  بشكل نهائي ، ولكن على الرغم من ذلك قد ترى الظروف تفرض نفسها عليك فتستيقظ كالعادة مبكرا من نومك وتذهب لعملك،و تشعر أنك بحاجة إلى المساعدة ولكن يجب أن تعتمد على نفسك في يوم مثل هذا ، و تتحمل مسؤوليته .

حظك اليوم برج الدلو 20 يناير – 18 فبراير :

ستمتلك فرصة عظيمة لتحقيق حلم معين يتعلق بشخص مميز في حياتك، عليك أن تظهر اهتمامك بذلك وليس مجرد انجراف عاطفي فقط ، إن كان هذا هو فعلآ الحُب الذي تبحث عنه و تريده  فتمسك به ، إذا حاول شريك حياتك التحكم فى حريتك والتقليل منها فإن هذا الأمر قد يؤدي إلى حدوث مشاكل .

حظك اليوم برج الحوت 19 فبراير – 20 مارس :

ستشعر اليوم بأنك شخصية عاطفية قد تجعلك تتصرف بشكل مُختلف مع الشريك ، تشهد هذه الفترة من حياتك تغيرات وانقلابات و لكن أغلبها سيكون الأفضل لك و للشريك، و تشعر بالشغف و الحماس لمعرفة المزيد عن العالم من حولك ، تفكر في السفر  ولكن لم تُقرر بعد إلى أي مكان ستسافر إليه .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *