التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 28 فبراير 2020

صفحة نيوز :

يتابع الكثيرين  الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج.

 

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

 

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الجمعة 28-2-2020.:

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

 

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك بالآتي :

هناك شعور بالراحة التامة فيما يتعلق بك والأمور التي تقوم بها، وييدو هذا الجو ظاهرا عليك وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص لديهم نفس العقلية التي تمتلكها.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

 

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك بالآتي :

ستواجه أمامك سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الراهن، فالجميع يشعر بانجذاب نحوك ، كما أن الصلات والعلاقات التي من المحتمل أن تعود عليك بالتأثير الإيجابي على مستقبلك تظهر في كل مكان.

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

 

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

أنت شخص ذو طبع هادئ وتأثير هادئ أيضا في العمل ، ويأتي إليك الزملاء طلبا للنصيحة والمساعدة، وهذه نقطة إيجابية لك بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. أنت قادر على مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى وتتغافل عن أقرب الأمور إلى قلبك لأنك حينها سوف تمر بتجربة التناغم والانسجام الكامل مع أحبائك.

 

 

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

 

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

اليوم انت غير متمكن من إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يشدك كثيرًا للوراء. إذا واظبت على العمل بثبات، سوف تذوق طعم النجاح مرة أخرى. الأم سيان بالنسبة حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب

 

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

أنت غير متمكن من التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن إياك أن تقدم على أية مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما قمت بإنجازه سابقا. إلا أن هذه الأفكار تعتبر خطرًا كونها منبثقة من حالة من عدم الرضا.

 

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

 

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

ربما يومك يكون يوم مضطربً، فتارة، العديد من الأشياء لن تأتي وفقا لما ترغب ، وتارة أخرى، ستواجهك مواقف صعبة بسبب من هم حولك. إياك أن تبالغ  في ردة فعلك، ولكن حاول قدر الإمكان استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وحينها سوف تخرج بسلام من هذا الموقف غير السار.

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

 

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

الهدوء والثقة التي لديك بمثابة مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مليء بالحيوية حتى في أحلك الظروف لن تشكل أية عواقب في طريقك. تستطيع الاندماج والانسجام في الحياة دون تردد. كن جاهزا ومستعدا لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

 

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

على ما يبدو أن أمورك اليوم لا تسير بصورة جيدة ،فهناك مشكلة  لديك في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تشجيع و تحفيز ذاتك، إياك أن تخفض رأسك في يأس. إذا أديت أفضل ما لديك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب توقع الكثير.

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

 

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

شخصيتك متمكنة من الاندماج بكل سهولة في إطار فريق، دون نزاع أو جدال، وتسود الأجواء انسجام وتوافق من حولك. تستطيع استغلال هذا التأثير الإيجابي في القيام بنشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل للمشي قدما في أمورك ،وتكون فرد منتج.

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

 

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

 

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

أمامك تحديات وعراقيل صعبة. قد تصادف من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات لك في المكان الذي أنت فيه ، وذلك في سيبل الإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الاستعداد لأقل تأثير سلبي قد تأتيك من تلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بسهولة.

 

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

 

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

 

حظك اليوم الجمعة كالآتي :

سوف يقدم الآخرين لك عدة اقتراحات وأفكار ومفاهيم جديدة. تقبل تلك المبادرات والمساعدة واستغل تنوع الفرص الذي ينتج عن ذلك. سوف تحقق تقدم أنت لا تتوقعه وستحقق خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

 

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

 

حظك اليوم الجمعة كالآتي :

سترى أمامك ترحاب رائع من قبل كل من تقابلهم، فاحرص جيدا على مقابلة ذلك الود بنفس القدر وسوف تمنحك الحياة أصدقاء العمر! وقد يقف الحظ بجانبك وتلتقي بشريك حياتك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *