التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 31/01/2020 وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 31 كانون الثاني / 2020 الأبراج الفلكية اليوم الجمعة

إليكم توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 31 كانون الثاني /2020

متابعي موقع صفحة نيوز ننقل إليكم توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 31 كانون الثاني /2020 من خلال علماء الفلك , حيث يعتبر توقعات الابراج من علوم الفلك وليس لها علاقة بعلوم الغيب , ولك هي  حسابات لمواقع الكواكب والنجوم وتأثيرها على الحالة الشخصية للفرد.

حظك اليوم برج الحمل

أغلب الأمور الأن تسير عكس رغباتك و مخططاتك لها ، و عليك أن تقبل بالأشياء لا يمكنك تغييرها و تعديلها ، و لا تجعل يأسك يمنعك من التقدم خطوة ، و ركز على مستقبلك جيدآ حتى و إن أخذ منك وقتآ طويلآ ، ستصل إلى أحلامك و أهدافك بالعزيمة و الصبر .

حظك اليوم برج الثور

تشعر بأنك مُستقر و صحتك جيدة ، و تمتلك إمكانيات إيجابية ممتازة و هذا سيلاحظه الآخرون بدقة ،حماسك و نشاطك يظهر ، سيكون من حولك في مساندتك و عونك لتنفيذ أحلامك و رغباتك التي أردت أن تتحقق .

حظك اليوم برج الجوزاء

الآن تستطيع رؤية الأمور بشكل بارز و واضح ، بعدما كنت مضطرابآ نفسيآ و غير متمكن من اتخاذ القرارات ، و أخيرآ تشعر بالإستقرار و الإتزان الذي يجعلك تستطيع اتخاذ القرارت الصائبة .

حظك اليوم برج السرطان

تشعر اليوم بالاتزان و الاستقرار بشكل مُذهل و هذا  يساعدك على اتخاذ قرارات سليمة ، و لديك القدرة على رؤية المشكلات و النزاعات من اتجاه آخر ، و قد تصل إلى حل جيد يتقبله الجميع .

حظك اليوم برج الأسد

ستواجه اليوم بعض المشاكل و المواقف ، ستجد مواقف لا تستطيع حلها لذا يجب عليك تغيير بعض الأمور لتتغلب عليها ، انظر إلى كل ما هو جديد ، و دعك من القديم و المُقلّد .

حظك اليوم برج العذراء

تتمنى الكثير من الأشياء اليوم ، ارجع للوراء خطوة ، حتى لا تزداد الأمور سوءآ في عملك ، سيتغير عليك زملائك و أصدقائك ، اضبط نفسك ، حتى لا يساء فهمك أو ظنك .

حظك اليوم برج الميزان

ابتعد عن اليأس و التذمر اذا لم تسير الأمور كما تريد ، لن تستطيع إنجاز الكثير بالرغم من تخطيطك اليوم ، ابتعد عن عتاب الآخرين إذا كانت الأمور عكس اتجاهك .

حظك اليوم برج العقرب

تمضي أمورك كما خططت لها ، تبدو مستقرآ اليوم ، انتهز نشاطك لانهاء مخططاتك المؤجلة كي تبدأ مشاريع جديدة ، ثق بنفسك سينعكس ذلك إيجابيآ على من حولك ، خاصة من يساهمون بالعمل معك .

حظك اليوم برج القوس

إن كنت تتمنى النجاح و تنفيذ مخططاتك و رغباتك عليك إن تقترب من عائلتك ، أصدقائك ، و زملائك في العمل و تتوافق معهم ، لا تجعل الفرصة تتركك ، بل انتهزها و استغل طاقتك في تحقيق ما خططت له .

حظك اليوم برج الجدي

كُن على استعداد لكل ما يُسعدك ، المفاجأت الجميلة في طريقها إليك ، علاوةً على ذلك شريك حياتك يُخبئ لك شيئآ خاصٍ بك ، عليك ألا ترفع سقف توقعاتك عاليآ و أكثر من المُعتاد، و ارضى بكل شيئآ تحظى به .

حظك اليوم برج الدلو

زملائك في العمل بتعاملون معك پاسلوب إيجابي و خاص ، فاستفيد هذه الفترة لمواجهة و تحدي المشاكل و الخلافات مع فريقك و ستصل لأهدافك و رغباتك التي تريدها .

حظك اليوم برج الحوت

لقد سلكت منهاجآ جديدآ و تقدمت للأمام في تحقيق رغباتك و أهدافك ، اترك ماضيك و كل ما يرتبط به و لا تنظر للخلف ، حافظ فقط على ذكرياتك الجميلة ، و كلل تركيزك و تفكيرك و استنزف طاقتك في تحقيق آمالك المستقبلية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *