حظك اليوم .. برج العقرب كن حذرا وحصن نفسك جيدا

0

يهتم العديد من الأشخاص بالأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، لدرجة جعلها روتين يومي  لديهم، والآن لنتعرف على  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

رجل العقرب

يتميّز رجل العقرب بأنه شخصية لا يمكن الاستهانة بها أبداً، والحياة بالنسبة له أبيض أو أسود ولا يؤمن بالحل الوسط، ولكنه في الوقت نفسه شغوف، وينظر دائماً لزيادة معرفته بكل ما يحصل من حوله ومع الأفراد الموجودين حوله، ويتميز بسرعة البديهة والقدرة على التحكم في زمام الأمور في أي موقف يتعرّض له.

أنثى العقرب

بينما تعتبر امرأة برج العقرب من أكثر السيدات إثارة وغموضاً من بين علامات الأبراج. متقلبة المزاج في بعض الأوقات، لكنها تعرف جيداً كيف تتغلب على هذا الأمر. تعشق امرأة برج العقرب الأشياء الطبيعية في الحياة، فستجدها مهتمة بالتجارب الروحانية مما يكوّن لديها معتقدات ورؤى خاصة في وصف الحياة.

برجك اليوم

تغيرات الجو تجعلك تعاني من بعض المشكلات فى الجهاز التنفسي، فكن حذرا وحصن نفسك جيدا بالعقاقير والمشروبات الساخنة. حتى تتفتح أمامك العديد من المجالات المختلفة والجديدة فى العمل، عليك أن تأخذ كل المواقف بجدية. تعجب بشخص تصادفه على غير موعد، تشعر معه بالاستقرار وتعيش معه بعض اللحظات الرومانسية الجميلة.

حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني

القمر بمنزلك الثاني قد يصيبك بالتشوش وعليك أن تضاعف تركيزك من أجل إدارة أعمالك ونفقاتك بحكمة.

تنشر أفكاراً أو تستفيد من ظروف مميّزة، قد تقوم بسفر يكون له أثر في أعمالك المستقبلية

حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد العاطفي

رغم الضغوط، تستطيع أن تقترب وتتواصل وتعالج مشاكل معلقة.

في الحب أمل وخيبة أمل، يمكن أن تعاكسك الظروف هذا اليوم ثم تعود وتبتسم لك غداً

 

حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحي

المشروبات الغازية ليست خيارًا صحيًا بالنسبة إليك على الإطلاق، حاول البدء في التخلص من إدمانها الآن قبل أن تسبب لك مشاكل لا يمكن التراجع عنها

 

مشاهير برج العقرب من الفنانين

ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان تامر هجرس، ويوافق تاريخ ميلاده 6 نوفمبر.

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.