حكاية لازم أعيش من إلا أنا بطولة نجلاء بدر موعد العرض والقنوات الناقلة

قصة لازم أعيش

0

يتابع عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي قصة لازم أعيش من مسلسل “إلا أنا”، وذلك مع عرض أول حلقة من العمل، وتصدرت القصة مؤشرات بحث جوجل في الساعات الماضية.

طاقم مسلسل إلا أنا

ويعد مسلسل “إلا أنا” من كتابة يسرى الفخرانى، وحيث عرض قبل ذلك خمسة حكايات من العمل، وهم حكاية “بنات موسى” بطولة الفنانة وفاء عامر، وقصة “سنين وعدت” بطولة الفنانة أروى جودة، وحكاية “أمل حياتي” بطولة الفنانة حنان مطاوع، وحكاية “أمر شخصى” بطولة الفنانة شيري عادل، وحكاية “ضي القمر” بطولة الفنانة كندة علوش، تم إضافة حكاية سابعة للمسلسل، وهي بعنوان “ربع قيراط” من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وسيتم تصوير القصة خلال الايام القريبة القادمة.
ويعتبر المسلسل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن حكايات مستقلة من أحداث وقصص واقعية، ويوجد في كل حكاية للمسلسل بطلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وكما يوجد لكل حكاية مخرج ومؤلف، ويطرح العمل العديد من القضايا والمواضيع حول المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل نفسها وأبنائها.

القناة الناقلة لمسلسل إلا أنا

ويمكنكم متابعة حكاية مسلسل “إلا أنا” عبر شاشة قناة DMC وأيضًا عبر منصة watch it الرقمية يوم السبت من كل أسبوع، وكان طاقم العمل قد صور المشاهد الأخيرة بشكل مكثف من أجل عرض الحكاية في الوقت المحدد.

طاقم عمل حكاية لازم أعيش

تعتبر حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا” من بطولة الفنانة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدي، وهي الحكاية السادسة في العمل، وتعاون على انتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى والمتحدة للخدمات الإعلامية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.