حورية فرغلي تعلن استعدادها لإجراء جراحة بالأنف الشهر المقبل

حورية فرغلي تستعد لإجراء جراحة بالأنف

0

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أخبار إجرائها عملية جراحية في الأنف يوم 2 فبراير القادم حيث انها قامت بإجراء مسحة كورونا لتستعد للسفر غدا الأحد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء العلمية.

الفنانة حورية فرغلي تسافر غدا للاستعداد لإجراء جراحة بالأنف بأمريكا:

وأضاف مصدر مقرب من الفنانة حورية فرغلي انها هذه المرة تعيش حالة توتر وقلق شديدين وذلك بسبب خوفها من العملية الجراحية والتي تعتبر الفرصة الأخيرة لها بعد إجراء الكثير من العمليات الجراحية لتقوم بعلاج أنفها.

وأكد المصدر أن الصور التي تم تداولها للفنانة حورية فرغلي خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات السوشيال ميديا ليست حديثة ولكنها تم التقاطها منذ عامين خلال إجرائها عملية بأنفها كما انها خضعت من قبل لعدد من العمليات التجميلية التي جاءت بالفشل.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد عبرت من خلال لقائها منذ فترة عن حزنها الشديد بسبب بعد أصدقائها والمقربين عنها وتركها وحيدة ومكتئبة وقالت محدش بيسأل عني، والكل بعد عني وحتى الناس اللي كنت برعاهم وبيشتغلوا معايا سابوني.

وقالت تليفوني بقاله 3 سنين مبيرنش وكمان محدش بيدعيني في الحفلات أو المسرحيات ولا أي حاجة وتكون الفنانة حورية فرغلي من مواليد 18 أكتوبر 1976 وهي ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات كما انها عادت إلى مصر في عام 2009.

ومن ثم فقد حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 ولكنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها نور السمري ومثلت منتخب الإمارات للفروسية ومن ثم اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.