حين رأت تفاصيل حول قصة المسلسل رمضان 2021

0

حين رأت احد مسلسلات الدراما الإماراتية والذي يلحق السباق الرمضاني 2021، وتصدر الترند منذ بدء عرض البرومو المروج له، المسلسل بطولة النجمة ليلى عبد الله، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من نجوم الفن.

حين رأت من اخراج حسين دشتي ويضم مجموعة كبيرة من النجوم العرب وهم الفنان خالد أمين، ليلى عبد الله، أمل محمد، عبد الله الزيد، علي الحسيني، وطلال مارديني.

ومن المتوقع شراء حقوق عرضه من قنوات مختلفة لعرضه في الموسم الرمضاني 2021، خاصةً بعد أكد المخرج حسين دشتي الانتهاء من تصوير حلقات مسلسل حين رأت، والذي تم تصويره خارج الكويت من انتاج أكتف ميديا.

واستغرق تصوير المسلسل حوالي 62 يوماً تقريباً، ومن المتوقع عرضه على شاشة قنوات أبو ظبي.

حين رأت أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول أعمال الأرهاب والعنف والتطرف والتي بمثابة نزيف مستمر لا تخلو منه معظم بلاد العالم، كما يناقش مسألة الاختلافات الثقافية والدينية والتعايش والتصالح مع الأديان الأخرى.

كما يتناول النتائج المترتبة على حوادث الارهاب، التي حصد آلاف الأرواح، وهو بمثابة الثمن الذي يجب دفعه لتحقيق الأمن السلام.

كما يناقش مسلسل حين رات موضوع حساس وهو مشكلة اختلاف الثقافات والأديان المختلفة وكيفية التأقلم والاندماج بين طبقات المجتمع المختلقة، والديانات والمعتقدات المختلفة، كما يتناول المسلسل حياة العرب في المكسيكز

الفنانة ليلى عبد الله بطلة مسلسل حين رأت وتجسد دور فتاة لبنانية تدعي ماريا، ويعتبر هذا الدور تحدي كبير لها، حيث أنها فنانة كويتية لا تتقن اللغة اللبنانية.

وقد تحدث الفنان السوري طلال مارديني عن دوره في مسلسل حين رأت “مروان” الذي تغيرت طباعه وتوحش بعد انفصاله عن صديقته، كما ذكر الفنان فيصل العامري أن ظهوره في المسلسل كضيف شرف.

اقرأ أيضا: وش تبي بس دراما كوميدية في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.