بدء التسجيل في خدمات النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد 1443

0

قامت شركة تطوير بالبدء في استقبال طلبات خدمات النقل المدرسي وذلك للعام الدراسي الجديد 1443 كما أن الشركة تعتبر خاضعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال نظام نور.

كما قامت الشركة بالإعلان عن خدماتها وقيامها بدعوة جميع أولياء الأمور للبدء مبكرًا في التقديم على نقل أبنائهم من إلى المدارس حيث أن الاختيار سوف يكون وفقًا إلى الحالات التي تستحق الدعم والحصول على الخدمة.

كما قامت الشركة بالتأكيد على قيامها بدورها في نقل الطلاب مع الالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحة الأطفال آمنة تمامًا.

بدء التسجيل في خدمات النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد 1443

أعلنت الشركة عن قيمة الرسوم المستحقة مقابل الخدمة على أن تكون 200 ريال سعودي وذلك منذ بداية العام الدراسي حتى نهايته ويكون التقديم من خلال نظام نور.

كما قامت الشركة بالتأكيد على أن الخدمة تقدم إلى فئات معينة ونهت الفئات الغير مستحقة من التقديم حيث أن هناك المنظومة تعمل على رفع الكفاءة واختيار الفئات الفعلية المستحقة.

كما أكدت على عدم استرداد المبلغ المالي في حالة عدم قبول الطلب لذلك يجب التأكد قبل التقديم من استحقاق الطالب والأسرة بالكامل إلى الخدمة المقدمة.

نظام نور

  •  تم التأكيد على وجود عدد مختلف من وسائل التواصل سواء من خلال رقم التليفون الخاص بالمنصة أو من خلال البريد الإلكتروني الموجود على الموقع الخاص بالشركة.
  • بالإضافة إلى إعلان الشركة عن إمكانية التواصل من خلال جميع صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها ووجود خدمة عملاء للتواصل المباشر طوال الوقت.
  • كما يجب التأكد من الحالة الاجتماعية للمتقدم بالإضافة إلى بعد السكن عن المدرسة فكلما كان المكان أبعد كان احتمالية القبول أكبر.

اقرأ أيضًا:تعرف على رقم حساب المواطن الجديد وطريقة ارسال الشكاوى 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.