خلي بالك من زيزي الحلقة 7 السابعة الكوميديا تتصدر المشهد .. رمضان 2021

0

خلي بالك من زيزي الحلقة 7 السابعة عبارة عن دراما اجتماعية تعرض في اطار كوميدي من نوعية الكوميديا اللايت البسيطة دون استخدام الايفيهات الفجة، تصدر مسلسل خلي بالك من زيزي الترند في رمضان 2021 منذ عرض البرومو الخاص به.

خلي بالك من زيزي الحلقة 7 السابعة اهم الاحداث

تطل علينا الفنانة امينة خليل في دور زيزي والتي تعاني من العصبية الزائدة وعدم قدرتها على ادارة غضبها وانفعالاتها، وتدخل في خلاف مع زوجها بسبب فشل محاولتها في الانجاب لاكثر من مرة.

فيصارحها زوجها برغبته في الانفصال فتتعدى زيزي عليه بالضرب امام طلابه حيث انه يعمل كأستاذ جامعي، فيقوم برفع قضية عليها بمساعدة اخوه.

فتلجأ زيزي لمحامي لينقذها من الازمة التي تمر بها، إلى المحامي الذي يجسد دوره محمد ممدوح إلا أنه يطلب منها التغيير اولاً وانها بحاجة إلى طبيب نفسي ليساعدها في التحكم في انفعالاتها حتى يصعب استفزازها اثناء وقوفها بالمحكمة أمام القاضي.

ابطال مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 7 السابعة

تقوم أمينة خليل بدور البطولة بمسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة السابعة، كما شارك في البطولة نخبة من المع الفنانين ابرزهم: الفنان محمد ممدوح، صفاء الطوخى، نهى عابدين، حسين نصار.

كما شارك في المسلسل كل من اسماء جلال، بيومى فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، صبرى فواز، الطفلة ريم عبد القادر، والمسلسل من اخراج كريم الشناوي، وانتاج عبد الله أبو الفتوح.

مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي

يعرض مسلسل خلي بالك من زيزي يومياً طوال شهر رمضان على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10,30 مساءً، وتعاد في تمام الساعة الـ 5,30 مساء، وتتوفر حلقات المسلسل على مصنة شاهد VIP قبل عرضها على شاشات التليفزيون بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: كله بالحب الحلقة 7 السابعة موسم الانسحاب رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.