خمسة مسلسلات تستعد لموسم رمضان 2021 القادم

مسلسلات رمضان 2021

0

تستمر شركات الإنتاج بالتحضير للموسم الرمضاني القادم 2021، وذلك بالرغم من استمرار تفشي فيروس كورونا في البلاد، التي كان لها تأثير على الدراما العربية، وقد حصلت العديد من الأعمال الدرامية المصرية على فرصة التأهل للموسم الرمضاني القادم .

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

 

مسلسل الاختيار  الجزء الثاني

تدور حكاية العمل حول قصة الراحل عمرو صلاح ، الذي قتل خلال حادثة الواحات سنة 2017 بعد اشتباكات مسلحة بين قوات الشرطة والجماعات المسلحة.

ويشارك في بطولة الاخيتار 2 الفنان المصري كريم عبد العزيز والنجم المصري أحمد مكي ، ويعد العمل من إنتاج « سينرجي » ، ومن تأليف هاني سرحان ، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل موسى 

حيث لم يتم الإعلان عن قصة وتفاصيل المسلسل، وحيث يحاط بسرية من قبل طاقم العمل.

ويشارك في بطولة مسلسل موسى الفنان المصري محمد رمضان، والفنان ياسمين رئيس ، والفنانة شيرين رضا ، وباسم سمرة ، ويعد العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة .

مسلسل نجيب زهي زركش

حكاية المسلسل تدور ضمن إطار اجتماعي عائلي، ويضم العمل كلا من الفنان يحيى الفخراني ، أنوشكا ، رامز أمير ، كريم عفيفي ، إسلام إبراهيم ، محمد محمود ، وضيفة الشرف هالة فاخر ، ويعتبر المسلسل من إنتاج  “سينرجي”، ومن تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج شادي الفخراني .

مسلسل الملك أحمس

يتحدث المسلسل عن قصة الملك المصري أحمس، وعن قصة تحرير شمال وجنوب مصر، وكذلك طرد الهكسوس من العاصمة، كما يعد العمل الأول الفرعوني الذي يصور منذ أعوام

ويشارك في بطولة مسلسل الملك أحمس عمرو يوسف، ويشترك في إنتاج العمل كلاً من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعتبر العمل من تأليف محمد وشيرين دياب، ومن إخراج حسين المنباوي .

مسلسل القاهرة كابول

يتحدث العمل عن ثلاثة قصص حول المؤامرات ضد المنطقة العربية – بالأخص في جمهورية مصر – خلال الفترة الأخيرة، ويسلط المسلسل الضوء على الجماعات المسلحة  في المنطقة، وتوزع الأدوار في المسلسل إلى ثلاثة أبطال في القصة وهم الإرهابي الذي يشترك مع عدد من المنظما، وضابط الشرطة الذي يتصدى له، ويعرض الصورة الإعلامي.

ويشارك في بطولة مسلسل القاهرة كابول الفنان طارق لطفي ، والفنان خالد الصاوي ، وفتحي عبد الوهاب ، ويعتبر العمل من إنتاج « سينرجي »، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.