دبي للثقافة تطلق برنامج الموسيقى تحت شعار عام الخمسين 2021

0

قامت هيئة دبي للثقافة بالإعلان عن بدء إقامة فعاليات البرنامج الخاص بها (دبي للثقافة) ويعمل البرنامج تحت شعار  عام الخمسين.

 وتبدأ هيئة الثقافة بالترتيب لإقامة  حفل احتقال الإمارات بعامها الخمسين والاحتفال بالمزيد من الانجازات والانتصارات التي حققتها في مختلف المجالات.

كما تحتفل الإمارات بوصولها إلى الفضاء وتحقيق المزيد من التقدم في القطاع التعليمي والقطاعات الحكومية وكافة الجوانب الاجتماعية.

كما يتم الاحتفال بتخطي وتجاوز كافة الصعاب والأزمات التي مرت بها وكيف استطاعت تحقيق المزيد من التطور وضمان حياة كريمة للمواطنين والمقيمين فيها.

دبي للثقافة تطلق برنامج الموسيقى تحت شعار عام الخمسين 2021

قامت هيئة دبي للثقافة بدعوة المحبين والمهتمين بالموسيقى والعمل على تطوير وتنمية شغفهم وحبهم إلى الموسيقى والعمل على دعم موهبته.

كما تم دعوتهم للتدريب منذ يوم 29 نوفمبر الماضي والبدء في اقامة العديد من الدورات التدريبية استعدادا للحفل الذي يقام للاحتفال بعام دولة الإمارات اليوم.

برنامج دبي 

كما قامت فاطمة الجلاف مدير إدارة الفنون والأداء ونائبة هيئة دبي للثقافة بالتحدث عن البرنامج الموسيقي والمجهود الذي تم بذله قائلة

“نقدم هذا العام ضمن برنامجنا الموسيقي مجموعة مكثفة من ورش العمل التي تتنازل الآلات الموسيقية التي تضمها الأوكسترا وكيفية تناغم وانسجام تلك الآلات لتقديم مقطوعات تعبر عن روح دولة الإمارات وثقافتها”.

وعبرت عن انتهاء الحفل والبرنامج الفنائي بوجود 50 عازف من حول العالم ويقود الحفل الغنائي المايسترو محمد حمامي وسوف يكون الحفل مشرفًا ومعبرًا عن دولة الإمارات.

كما أكدت عن دور الامارات المستمر في دعم المواهب المختلفة والعمل على دعمهم بصورة واضحة وذلك لجميع المقيمين في دولة الإمارات أو أبنائها حيث أن الإمارات تسعى أن تكون من أفضل المناطق العالمية.

اقرأ أيضًا:استقبال مركز دبي للتوحد مرسوم من صاحب السمو 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.