دوري أبطال أفريقيا 2021يشهد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

0

 دوري أبطال أفريقيا 2021،يشهد اليوم السبت الموافق 22 من مايو المباراة على ملعب لوكاس مويبي في بريتوريا وهي واحدة من أهم المنافسات التي تقام في دوري أبطال أفريقيا 2021 .

دوري أبطال أفريقيا 2021يشهد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

استعد فريق النادي الأهلي للمباراة وقام  الفريق بالكامل بالسفر منذ خمس أيام وسوف تقام المباراة الليلة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر أما في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت أبوظبي،ومن الجدير بالذكر قيام موسيماني المدير الفني للفريق الأهلي بالتحدث مع لاعبي الفريق بالكامل من خلال أحدى الندوات الصغيرة  وحثهم على التركيز في المباراة للحفاظ على نتيجتهم في آخر مباراة لهم .

تشكيل فريق الأهلي في مواجهة صن داونز

حراسة المرمى :اللاعب محمد الشناوي

خط الدفاع : يأتي كلًا من محمد هاني –بدر بانون –ياسر إبراهيم-أيمن أشرف

خط الوسط:عمرو السولية –ألية ديانج-أفشة –حسين الشحات

خط الدفاع:محمد شريف-طاهر محمد

تفاصيل مباراة الأهلي وصن داونز

سوف يتم عرض المباراة على قناة بي إن سبورت 3 وتردد القناة هو 11013 على قمر صناعي نايل سات معدل الترميز هو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 أما تردد القناة على قمر صناعي سهيل سات هو 11547 ومعامل الترميز هو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 ، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة ونقل أحداثها المعلق المتميز عصام الشوالي .

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة الأولي وقد خاض 6 مباريات فاز في 3 وتعادل في  وهزم في مباراة واحدة ورصيد نقاطه 11 نقطة .

أما فريق صن داونز يأتي في المرتبة الأولى في المجموعة الثانية وقد شارك في 6 مباريات فاز في 4 وتعادل في مباراة وكذلك خسر في مباراة ورصيد نقاطه 13 نقطة.

اقرأ أيضًا:الدوري الإسباني 2021 يشهد مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم

Leave A Reply

Your email address will not be published.