التخطي إلى المحتوى
رأي المذيعة رضوى الشربيني في زواجها للمرة الثانية ؟!

مصر / صفحة نيوز :

صرحت المذيعة المصرية ” رضوى الشربيني” اليوم الأربعاء ، عن السبب الذي يكمن خلف تأجيلها  الزواج للمرة الثانية، وذلك من خلال بث مباشر أجابت فيه على أسئلة جمهورها.

ما يشغل رضوى الشربيني

فكما أوضحت أن ما يشغلها في الوقت الراهن هو تربية أطفالها بشكل جيد ورعاية والدتها والاطمئنان على جمهورها، ومن ثم تبدأ بالتفكير مليا في قرار الزواج ـ مبينةً أن قيامها بالزواج حاليا يعطلها عن اهتماماتها بأسرتها وأصدقائها إذ سبق لها الزواج والإنجاب فبالتالي ليس من قائمة أولوياتها حاليا.

 

تفاعل الجمهور مع تعليق رضوى الشربيني على رأيها حول قرارها بالزواج مرة أخرى، متمنين لها حياة مليئة بالفرح والسعادة مع ابنتيها وأن يزرقها الله بزوج مناسب لها كما تتمنى.

شائعة زواجها من ملياردير مغربي

وفي ذات السياق ،انتشرت شائعة سابقة في شهر نوفمبر الماضي، أن رضوى تزوجت من ملياردير مغربي، وعلى خلفية تلك الشائعة نشرت فيديو لها ترد عليهم مبينة استغرابها الشديد من هذه الشائعة خاصة وأنه لم يسبق لها زيارة المغرب.

 

وأخذت موضوع الشائعة على سبيل الدعابة والمزح  لتطلب من مطلقي هذه الشائعة أن يرسلوا لها دعوة لحضور حفل زفافها.متابعة  مزاحها قائلة: “مين هو…اتعزمت أنا ولا متعزمتيش…أنا متعزمتش ومعرفشي اسمه…لو حد يعزمني على فرحي يقولي أروح”.

 

أضافت رضوى الشربيني: “أنا سمعه انه ملياردير وقمر وطول بعرض وأنه محترم…لو فيه قولوا ونشوف الموضوع”.

 

وجدير بالذكر، أن رضوى الشربيني أن لها تجربة زواج سابقة أنجبت فيها طفلتين، وتحرص بشكل دائم على نشر صورا لها معاعلى حسابها الشخصي على انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *