رامز عقله طار الحلقة 12 الثانية عشر معتصم النهار يغني اغنية البرنامج على ام بي سي مصر 2021

0

رامز عقله طار الحلقة 12 الثانية عشر برنامج يقدمه رامز جلال يومياً على شاشة قناة MBC مصر في رمضان، كان الفنان السوري معتصم النهار ضحية الحلقة 12 الثانية عشر من برنامج رامز عقله طار .

رامز عقله طار الحلقة 12 الثانية عشر واهم الاحداث

قام فريق البرنامج بدفع النهار والقائه بحمام السباحة، لينزل ورائه رامز ويباغته داخل حمام السباحة.

ظهر معتصم النهار مصدوماً بعد انتهاء المقلب، وبعد أن خلع رامز الوجه المتنكر به، وانفعل النهار إلا أنه لم يقم بأي فعل عدائي تجاه رامز.

وطلب رامز منه غناء الأغنية الخاصة بالبرنامج والتي يطلبها رامز من الضيف ويختتم بهابرنامج  رامز عقله طار الحلقة 12 الثانية عشر.

الحلقة 12 الثانية عشر ومواعيد عرض رامز عقله طار

ويعرض برنامج رامز عقله طار يومياً عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويعاد على MBC مصر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

والجدير بالذكر أن البرومو الرسمي لبرنامج رامز عقله طار حقق اكثر من 10 مليون مشاهدة وتصدر الترند في اقل من 12 ساعة فقط بعد أن قامت MBC  مصر بعرضه وفق لبيان صادر عن القناة.

والبرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية والتي أعلنت في وقت سابق أن حلقات الموسم نم تصويرها بالعاصمة الرياض، كما نوهت الهيئة بأن البرنامج تم تسجيله على مدار 15 يومًا ضمن فريق مكون من 200 فرد.

والجدير بالذكر أن فريق العمل استعان بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة، حيث شارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى الاستعانة بالشركات المحلية والكوادر السعودية.

اقرأ أيضاً: لعبة نيوتن الحلقة 13 الثالثة عشر منى ذكي تتصدر الترند بمشهد ولادتها في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.