رامز عقله طار الحلقة 13 الثالثة عشر ريم مصطفى ضيفة رامز جلال في رمضان 2021

0

رامز عقله طار الحلقة 13 الثالثة عشر برنامج يمقالب من تقديم رامز جلال يعرض يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر في رمضان، وحلت الفنانة ريم مصطفى ضيفة الحلقة 13 الثالثة عشر من برنامج رامز عقله طار .

رامز عقله طار الحلقة 13 الثالثة عشر واهم الاحداث

رفضت الفنانة ريم مصطفى استكمال لعبة ضرب النارفي برنامج رامز عقله طار الحلقة 13 الثالثة عشر، وبعد قام أن قام فريق البرنامج بدفع ريم لتسقط في حمام السباحة، ثم نزل ورائها رامز وكشف وجهه فاطلقت ريم مصطفى الزغاريد بعد رؤيته واطمأنت أنه مقلب، حيث كانت ترتعش وطلبت أن تشرب بعض الماء فقال لها رامز حمام السباحة اهو قدامك مدي بوزك.

كما غازل رامز جلال الفنانة ريم مصطفى، ووصفها بـسلطانية جيلي وصاحبة العيون الخضراء، كما كتبت ريم مصطفى على حسابها الشخصي على فيس بوك بعد عرض الحلقة مباشرةً: ماشي يا رامز.

انفعلت ريم مصطفى بعد أن تخطت جميع مراحل المقلب وبعد ان كشف رامز وجهه قائلة: أنت إنسان مريض ولازم تتعالج.

مواعيد عرض البرنامج

ويعرض برنامج رامز عقله طار يومياً على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويعاد على MBC مصر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

وقد حقق البرومو الرسمي لبرنامج رامز عقله طار أكثر من 10 مليون مشاهدة وتصدر الترند بعد عرضه في اقل من 12 ساعة فقط، والبرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية التي اعلنت ان حلقات البرنامج تم تصويرها بالعاصمة الرياض، واستغرق التصوير 15 يومًا ضمن فريق مكون من 200 فرد.

واستعان فريق العمل بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة، كما تم الاستعانة بالكوادر السعودية، وشارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا وفريق آخر من الولايات المتحدة الأمريكية مختص في تقنيات الخدع البصرية.

ملوك الجدعنة الحلقة 14 الرابعة عشر انتقام زاهي وسرية من زاهي العتال

Leave A Reply

Your email address will not be published.