رامز عقله طار يتصدر الترند رمضان 2021

0

رامز عقله طار ستعرض أولى حلقاته على شاشة قناة MBC مصر، ومنذ أن طرحت البرومو الرسمي للبرنامج، حصل على 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، وفقاً لبيان صدر عن القناة.

ويواصل رامز جلال مقالبه من خلال برنامجه “رامز عقله طار” والمقرر عرضه في رمضان 2021، والذي تصدر الترند فور عرض البرومو، وبهذه المناسبة نشر رامز جلال صورة بوستر البرنامج على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

رامز عقله طار في الرياض

تم تصوير حلقات برنامج في العاصمة الرياض، وكالعادة يعتمد البرنامج على مفاجأة الضيف، وتدور احداث البرنامج حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهي في موسم الرياض.

ويقوم الضيف بإرتداء زياً بهوية الملاهي للدعاية لها، ثم يقوم بتجربة الألعاب المثيرة، بعد أن يتم استقباله بجولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري.

وقد استغرق تجهيز موقع تصوير البرنامج وفقاً لهيئة الترفيه السعودية 40 يومًا، وتم تصميمه بأحدث تقنيات الهندسة والإنشاء والبناء، كما استعان بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة واستقطب خبرات عالمية.

وشارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا، وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى الإستعانة بخبرات الشركات المحلية والكوادر السعودية.

الفنان احمد سعد أولى ضحايا رامز عقله طار

وكان المطرب أحمد سعد هو ضيف أولى حلقات برنامج رامز عقله طار في شهر رمضان، وقد تم تسجيل البرنامج على مدار 15 يوم، ضمن فريق يتكون من 200 شخص.

ومن ضحايا رامز جلال في برنامج رامز عقله طار، كل من دينا الشربيني، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، أحمد مالك، ونخبة من ألمع النجوم.

اقرأ ايضاً: مارغريت مسلسل حياة الفهد دراما خليجية مشوقة في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.