التخطي إلى المحتوى
رايتنغ مسلسل ابنة السفير الحلقة 7 السابعة ينخفض عن الأسبوع الماضي
مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير الحلقة 7 السابعة الرايتنغ ينخفض عن الأسبوع الماضي

مسلسل ابنة السفير الحلقة 7 السابعة ينخفض عن الأسبوع الماضي مقارنة بالأسبوع الماضي حيث حقق أبنة السفير الحلقة 7 السابعة ريتنغ 10.87 , أما الحلقة السابقة فقد حققت ريتنغ 11.61 , وقد لقى مسلسل أبنة السفير استحسان الجمهور فور صدور اول حلقة على قناة Star TV العارضة لهذا المسلسل, ولا يعد هذا الانخفاض مشكلة لمستوى المسلسل  .

موعد مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير يعرض يوم الأثنين على قناة Star TV , والتي تعرض العديد من المسلسلات التركية مثل مسلسل الطفلوالذي يعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع ومسلسل الحمامة ويعرض يوم الأحد من كل اسبوع , ومسلسل بابيل يعرض كل جمعة.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 7 الريتنغ ليوم الأثنين

حصل مسلسل ابنة السفير الحلقة 7 على نسبة 10.87 وهي أعلى ليوم الأثنين ,أما مسلسل الحفرة حصل على نسبة 9.27 ويأتي في المرتبة الثانية , أما مسلسل التفاحة الممنوعة حصل على نسبة 6.37 ويأتي في المرتبة الرابعة وتعد هذة النسبة ارتفاع لريتنغ مسلسل التفاحة الممنوعة ,أما مسلسل اسطنبول الظالمة حصل على نسبة 4.73 وهو في المرتبه التاسعة .

قصة مسلسل ابنة السفير

تتضاربة القصص حول فكرة قصة مسلسل ابنة السفير , حيث لم يتم نشر تفاصيل قصة أبنة السفير , لكن من المتداول ان قصة ابنة السفير تدور حول ابنة دوبلوماسي تقع في حب شاب , ويتحول المسلسل ليعالج قضايا ديبلوماسية بشكل درامي رومانسي .

أبطال مسلسل “ابنة السفير”

انجين أكيوريك في دور سانجار افه أوغلو.

نسليهان أتاغول في دور ناره.

أوراز كايجلار أوغلو في دور جديز.

ايردال كوشوك كومورجو في دور جوفان.

مسلسل ابنة السفير إخراج

عائشة فيردا ايريلماز , صدف نهير إردام

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *